الجوهرة السوداء تزف بشرى سعيدة للبرازيل قبل المونديال
الجوهرة السوداء تزف بشرى سعيدة للبرازيل قبل المونديال

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "الجوهرة السوداء تزف بشرى سعيدة للبرازيل قبل المونديال" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "الجوهرة السوداء تزف بشرى سعيدة للبرازيل قبل المونديال" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الجوهرة السوداء تزف بشرى سعيدة للبرازيل قبل المونديال".

اليوم الاثنين 16 أبريل 2018 11:49 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - حسم أسطورة المنتخب البرازيلي بيليه، موقف نجم السامبا نيمار داسيلفا، من المشاركة في بطولة كأس العالم، المقرر إقامتها في روسيا.

واضاف بيليه، إن نجم باريس سان جيرمان، سيكون جاهزًا للمشاركة مع المنتخب البرازيلي في المونديال، رغم الإصابة، التي يعاني منها منذ مطلع مارس، التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام مارسيليا بالدوري الفرنسي.

وأكمل الأسطورة البرازيلية، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليـوم الإثنين :"نيمار لاعب مهم جدًا للبرازيل، أعتقد انه سيكون جاهزًا لكأس العالم، لأن إصابته ليست خطيرة، لم تتح لي الفرصة للتحدث معه، لأنه لم يكن في البرازيل عندما كنت هناك".

وأبدى صاحب الـ77 عامًا، ثقته بمنتخب السامبا في المونديال، واضاف :"بالطبع أريد فوز البرازيل، لدي ثقة بهم وبالمدرب الجديد على الرغم من أنه لم يملك الكثير من الوقت لصناعة فريقه، لكن لدينا العديد من اللاعبين يلعبون بشكل رائع في أوروبا، التحدي الرئيسي هو خلق بيئة جيدة لجمعهم معًا، لكن أعتقد أننا سيكون لدينا فريقًا جيدًا في كأس العالم".

وأوقعت قرعة كأس العالم، منتخب البرازيل، في المجموعة الخامسة، إلى جانب سويسرا، وكوستاريكا، وصربيا.

الجوهرة السوداء تزف بشرى سعيدة للبرازيل قبل المونديال، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، الجوهرة السوداء تزف بشرى سعيدة للبرازيل قبل المونديال، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - الجوهرة السوداء تزف بشرى سعيدة للبرازيل قبل المونديال

المصدر : صدى البلد