وزيرة السياحة تستقبل السفير الإيطالى في بالقاهرة لبحث سبل تعزيز التعاون
وزيرة السياحة تستقبل السفير الإيطالى في بالقاهرة لبحث سبل تعزيز التعاون

العرب نيوز - وزيرة السياحة تستقبل السفير الإيطالى في بالقاهرة لبحث سبل تعزيز التعاون، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "وزيرة السياحة تستقبل السفير الإيطالى في بالقاهرة لبحث سبل تعزيز التعاون"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "وزيرة السياحة تستقبل السفير الإيطالى في بالقاهرة لبحث سبل تعزيز التعاون".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 10:38 صباحاً- كتبت – ميرفت رشاد

استقبلت البارحة، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، جامباولو كانتينى سفير إيطاليا بالقاهرة، وذلك لبحث سبل التعاون السياحى بين البلدين، وآليات دعم السياحة الوافدة من إيطاليا الى مـصـر.

واستهلت الوزيرة اللقاء بالتأكيد على عمق العلاقات المصرية الإيطالية التى تضرب جذورها فى التاريخ، والعلاقات الوثيقة التى تربط بين البلدين فى مجالات شتى منها المجال السياحي، معربة عن سعادتها باستمرار هذا التعاون المثمر بين الجانبين وفتح آفاق جديدة للتعاون المشترك وتبادل الخبرات.

وأكدت رانيا المشاط على أهمية السوق الإيطالية، باعتبارها واحدة من أهم الأسواق السياحية المصدرة للسياحة لمصر، لافتة إلى التحسن الذى شهدته الحركة السياحية الوافدة لمصر من إيطاليا.

من ناحيته، أكد السفير على وجود رغبة لدى السائح الإيطالى للسفر إلى مـصـر لما تذخر به من مقومات جذب مختلفة، وما تتميز به من تنوع كبير فى منتجاتها السياحية وخاصة السياحة الثقافية التى تعتبر أحد الأنماط السياحية التى يقصدها السائح الإيطالى.

والمح السفير الى المعرض الثقافى الذى سيقام فى مدينة ميلانو الإيطالية فى الفترة من مارس وحتى سبتمبر 2019 والذى سيعرض فنون وثقافات مختلفة من شتى دول العالم، ودعا وزارة السياحة أن تساهم من خلاله المعرض للترويج لمصر ثقافيا ونقل الصورة الحضارية لمصر من خلال المعرض.

على جانب آخر، اجتمعت وزيرة السياحة، مع حسن نحلة نقيب المرشدين السياحيين ومجموعة من أعضاء مجلس النقابة وهم أمير العتمة وكيل المجلس، ونجوى جاد أمين صندوق النقابة، وحسن خطاب رئيس اللجنة الاجتماعية والصحية بالنقابة وذلك لبحث مقترحاتهم لتطوير مهنة الإرشاد السياحى.

وخلال الاجتماع أكدت الوزيرة على أهمية مهنة الإرشاد السياحى حيث أن المرشد يتعامل بشكل مباشر مع السائح طوال فترة إقامته، مشيرة الى أن الوزارة تولى اهتماما كبيرا بتطوير المهنة، لافتة إلى أهمية تدريب وأعلي كفاءة المرشد المصرى مما يساهم فى الارتقاء بالمنظومة السياحية.

وأبدت الوزيرة اهتماما بالملفات التى استعرضها النقيب والتى تتعلق بمهنة الإرشاد السياحى. كما تفوق النقيب بمجموعة من المقترحات التى من شانها تطوير عمل المرشدين السياحيين.

 


وزيرة السياحة تستقبل السفير الإيطالى في بالقاهرة لبحث سبل تعزيز التعاون، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"وزيرة السياحة تستقبل السفير الإيطالى في بالقاهرة لبحث سبل تعزيز التعاون"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وزيرة السياحة تستقبل السفير الإيطالى في بالقاهرة لبحث سبل تعزيز التعاون.

العرب نيوز - وزيرة السياحة تستقبل السفير الإيطالى في بالقاهرة لبحث سبل تعزيز التعاون

المصدر : اليوم السابع