الأسهم الأوروبية تزْداد صباحا مع تحسن المعنويات
الأسهم الأوروبية تزْداد صباحا مع تحسن المعنويات

العرب نيوز - الأسهم الأوروبية تزْداد صباحا مع تحسن المعنويات، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الأسهم الأوروبية تزْداد صباحا مع تحسن المعنويات"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الأسهم الأوروبية تزْداد صباحا مع تحسن المعنويات".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:09 صباحاً- رويترز

ارتفعت الأسهم الأوروبية فى التعاملات المبكرة اليـوم الثلاثـاء مع تحسن المعنويات فيما يتعلق بالتوترات بين الولايات المتحدة وروسيا وتحول الاهتمام إلى موسم نتائج الربع الأول وإبرام الصفقات.

وارتفع المؤشر ستوكس 600 للأسهم الأوروبية 0.1 بالمئة بحلول الساعة 0740 بتوقيت جرينتش كما حققت المؤشرات الأوروبية الأخرى مكاسب طفيفة بعد صعود قوى فى وول ستريت.

وارتفع سهم إنتروم جوستيتيا أكثر من 11 بالمئة لتسجل أفضل أداء على المؤشر بعدما مضت بعرض ملزم لشراء وحدة جمع الديون التابعة لبنك انتيسا سان باولو فى صفقة بقيمة 3.6 مليار يورو تخلص البنك الإيطالى من ديون رديئة بقيمة 10.8 مليار يورو (13 مليار دولار.

وكان ينظر إلى الديون الرديئة فى إيطاليا على أنها خطر رئيسى يهدد لاقتصاد البلد ولمنطقة اليورو ككل إلا أنها لم تعد مثار قلق كما كانت من قبل واحرزت بورصة ميلانو أداء أفضل من النظراء فى الأشهر الأخيرة.

وارتفع سهم إنتيسا 0.7 بالمئة بينما صعد مؤشر الأسهم الإيطالية 0.3 بالمئة متقدما على كاك 40 الفرنسى، والذى زاد 0.1 بالمئة وداكس الألمانى الذى صعد 0.2 بالمئة.

 

 


الأسهم الأوروبية تزْداد صباحا مع تحسن المعنويات، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الأسهم الأوروبية تزْداد صباحا مع تحسن المعنويات"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الأسهم الأوروبية تزْداد صباحا مع تحسن المعنويات.

العرب نيوز - الأسهم الأوروبية تزْداد صباحا مع تحسن المعنويات

المصدر : اليوم السابع