«بوش» تعتزم إقامة مصنع جديد في المكسيك رغم أزمة الرسوم الأمريكية
«بوش» تعتزم إقامة مصنع جديد في المكسيك رغم أزمة الرسوم الأمريكية

العرب نيوز - «بوش» تعتزم إقامة مصنع جديد في المكسيك رغم أزمة الرسوم الأمريكية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "«بوش» تعتزم إقامة مصنع جديد في المكسيك رغم أزمة الرسوم الأمريكية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«بوش» تعتزم إقامة مصنع جديد في المكسيك رغم أزمة الرسوم الأمريكية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:31 صباحاً- اظهرت شركة الصناعات الهندسية ومكونات السيارات الألمانية «بوش»، اليـوم الثلاثـاء، اعتزامها إقامة مصنعا جديدا في مدينة «سيلايا» بولاية «جواناجواتو» المكسيكية.

تأتي تلك الخطوة رغم حالة الغموض التي تحيط بالعلاقات التجارية بين المكسيك والولايات المتحدة على خلفية رغبة الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب، في إعادة التفاوض بشأن اتفاقية التجارة الحرة التي تربط بين الدولتين ومعهما كندا والمعروفة باسم اتفاقية نافتا.

وقالت «بوش»، أنها تنوي استثمار أكثر من 100 مليون يورو «124 مليون دولار»، حتى العام القادم لإقامة المصنع الجديد الذي سيركز على إنتاج المكونات الإلكترونية بما في ذلك أنظمة النقل المرتبطة بشبكات الاتصالات.

يُذكر أن المكسيك مازالت سوقا مهما ومركزا للشركات العالمية رغم الرسوم الوشيكة التي ينوي الرئيس ترامب فرضها على واردات بلاده من جارتها الجنوبية.

تدير «بوش»، 12 موقعا إنتاجيا في المكسيك وتوظف فيها حوالي 16 ألف عامل، ومن المنتظر أن يكون مصنع «سيلايا» الجديد آخر مصانع الشركة الألمانية، ويوفر 1200 وظيفة جديدة في المدينة الواقعة على بعد 215 كيلو متر شمال غرب مدينه مكسيكو سيتي.

واضاف رئيس «بوش المكسيك»، رينه شليجل، لوكالة الأنباء الألمانية «د.ب.أ»، إن الشركة لديها استراتيجية واضحة للإنتاج المحلي، مضيفا أن إنتاج السيارات في سوق أمريكا الشمالية يمضي بصورة جيدة.

وأستحضر أن: «الطاقة الإنتاجية الحالية للمكونات الإلكترونية لقطاع السيارات لن تكفي لتلبية الطلب المتزايد، وسنضيف طاقة إنتاجية إضافية من خلال المصنع الجديد».

«بوش» تعتزم إقامة مصنع جديد في المكسيك رغم أزمة الرسوم الأمريكية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"«بوش» تعتزم إقامة مصنع جديد في المكسيك رغم أزمة الرسوم الأمريكية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «بوش» تعتزم إقامة مصنع جديد في المكسيك رغم أزمة الرسوم الأمريكية.

العرب نيوز - «بوش» تعتزم إقامة مصنع جديد في المكسيك رغم أزمة الرسوم الأمريكية

المصدر : بوابة الشروق