مجلس إدارة "الأهـلي للتنمية" يوافق على إعدام أسهم خزينة
مجلس إدارة "الأهـلي للتنمية" يوافق على إعدام أسهم خزينة

مجلس إدارة "الأهـلي للتنمية" يوافق على إعدام أسهم خزينة، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "مجلس إدارة "الأهـلي للتنمية" يوافق على إعدام أسهم خزينة".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، وافق مجلس إدارة شركة الاهلي للتنمية والاستثمار على إعدام أسهم خزينة لعدد 2 مليون سهم وتخفيض رأس المال ليصبح 180 مليون جنيه.

وقالت الشركة في ظهور للبورصة اليـوم  بأن مجلس الإدارة أعتمد نموذج تقرير الافصاح بغرض التعديل المذكور.

كما وافق مجلس ادارة الشركة علي تفويض نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لاعتماد المادة 6و7 من النظام الاساسي للشركة وذلك بغد اعتمادها من قبل الجمعية العامة الغير عادية .

وكانت الأهلي للتنمية قد قامت  بشراء أسهم الخزينة في الربع الثالث من عام 2008، للحفاظ علي حقوق صغار المساهمين عن طريق منع المضاربات علي سهم الشركة بتقليص حجم الأسهم المتاحة للتداول الحر، ثم قامت الشركة بنقل ملكية الأسهم في نوفمبر 2009 الي شركة النيل للتأجير التمويلي بقيمة 24.44 جنيه اي بانخفاض حوالي 10 جنيه عن التكلفة، وتحمل المركز المالي للشركة الخسارة التي نجمت عن فرق الاسعار والتي بلغت حوالي 20 مليون جنيه مصري.

وقامت الشركة بشراء أسهم الخزينة لعدد 2 مليون سهم في ديسمبر 2016 من شركة التأجير التمويلي بسعر 7.35 جنيه للسهم، وبإجمالي حوالي 14 مليون جنيه، تمهيدًا لاتخاذ اجراءات اعدامها في ضوء انقضاء المهلة المحددة للتصرف فيها.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 8.6 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر 2017، مقابل أرباح بلغت نحو 2.3 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من العام الماضي.

ويبلغ رأسمال الأهلي للتنمية 200 مليون جنيه، موزعاً على 20 مليون سهم، بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم.

مجلس إدارة "الأهـلي للتنمية" يوافق على إعدام أسهم خزينة، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مجلس إدارة "الأهـلي للتنمية" يوافق على إعدام أسهم خزينة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مجلس إدارة "الأهـلي للتنمية" يوافق على إعدام أسهم خزينة.

العرب نيوز - مجلس إدارة "الأهـلي للتنمية" يوافق على إعدام أسهم خزينة

المصدر : الفجر