سـان جـيـرمـان يستهدف التعاقد مع كاسيميرو
سـان جـيـرمـان يستهدف التعاقد مع كاسيميرو

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "سـان جـيـرمـان يستهدف التعاقد مع كاسيميرو" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "سـان جـيـرمـان يستهدف التعاقد مع كاسيميرو" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "سـان جـيـرمـان يستهدف التعاقد مع كاسيميرو".

اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:18 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - كشفت تقارير صحفية اليـوم الثلاثـاء عن رغبة نادى باريس سان جيرمان، فى التعاقد مع البرازيلى كاسيميرو لاعب ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نوهت صحيفة "آسأن إدارة النادى الفرنسى تنوى تدعيم الفريق بصفقات قوية لتحقيق حلم التتويج بدورى الأبطال فى الموسم القادم، عقب الفشل أمام الفريق الملكى فى الدور الثمن نهائى لنسخة العام الحالى، وكاسيميرو واحد من هذه الصفقات، علي الرغم من فى ظل رحيل الإيطالى تياجو موتا (34 عاما) عن الفريق بنهاية الموسم الحالى.

وأضافت الصحيفة إلى أن سان جيرمان، سيتقدم بطلب لإدارة الريال بالتعاقد مع اللاعب البرازيلى، فى الوقت الذى ينتظر فيه كاسيميرو حاليا لتجديد عقده مع ريال مدريد.

ونوهت الصحيفة إلى أن الشرط الجزائى فى عقد كاسيميرو الميرينجى يبلغ يقدر 200 مليون يورو، وهو مبلغ من المستبعد تماما أن يدفعه النادى الفرنسى لشراء اللاعب، لذلك يحاول سان جيرمان اغلاق الأمور مع إدارة الملكى.

 

سـان جـيـرمـان يستهدف التعاقد مع كاسيميرو، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، سـان جـيـرمـان يستهدف التعاقد مع كاسيميرو، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - سـان جـيـرمـان يستهدف التعاقد مع كاسيميرو

المصدر : صدى البلد