بوكيتينو سعيد بنجاحات توتـنهام هوتسبير الأخيرة
بوكيتينو سعيد بنجاحات توتـنهام هوتسبير الأخيرة

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "بوكيتينو سعيد بنجاحات توتـنهام هوتسبير الأخيرة" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "بوكيتينو سعيد بنجاحات توتـنهام هوتسبير الأخيرة" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بوكيتينو سعيد بنجاحات توتـنهام هوتسبير الأخيرة".

اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:03 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أعرب الارجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير عن فخره بتقليص فريقه الهوة مع الاندية الكبرى في البريميرليج الممتاز "البريميرليج"، في وقت يتجهز لبلوغ دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي.

ويشغل توتنهام، الذي يقابل برايتون اليـوم الثلاثـاء في المرحلة الـ35 للمسابقة، المركز الرابع في البطولة خلف المان سيتي المتوج باللقب ومانشستر يونايتد وليفربول. ويضمن الأربعة الأوائل المشاركة في دوري الأبطال الموسم القادم.

كما يتقدم بفارق مريح عن تشيلسي الخامس وارسنال السادس. علما بأنه يملك فرصة اغلاق الموسم في المركز الثاني.

واضاف بوكيتينو "يجب في كرة القدم ان تحدد بوضوح من انت ومن ثم تحاول تحقيق اقصى امكاناتك".

وتابع "بالنسبة لنا في توتنهام يجب ان نكون شجعانا، وأن نثق بأنفسنا، وأن نعمل بجد أكثر من الاندية الاخرى التي يعتبرها الناس بنفس مستوانا".

والمح الى ان توتنهام أتم خطوات كبيرة في الاعوام الاخيرة، وينافس الان باستمرار على صدارة البريميرليج الممتاز "الان نحن موجودون هناك (في إطار فرق الصدارة)، لكن بالنسبة لي الامر الأهم هو اننا هناك بطريقة مختلفة تماما أو أدوات مختلفة بالطبع، عن فرق كمانشستر سيتي أو المان يونايتد".

وأكمل "يمكنك ان تقوم بعمل شاق جدا، وان يكون لديك هذه الافكار في كرة القدم كمدرب او جهاز تدريبي، لكن بعد ذلك فانت تحتاج الى الاشخاص الذين يترجمون هذه الافكار، وبالطبع اذا كان لديك لاعبون افضل، بمؤهلات افضل ... اذا كنت تريد بيتا اكبر يتوجب عليك ان تدفع ما يتطلبه السوق".

وأوضح "الامر مشابه في كرة القدم، او يكون لديك جيل بالفطرة مثلما حظي مع برشلونة حين ظهر تشافي و(اندريس) انييستا و(ليونيل) ميسي و(جيرار) بيكيه و(سيسك) فابريغاس و(كارليس) بويول، او جيل 92 في المان يونايتد"، مؤكدا "بالطبع هذا الامر لا يتعلق بالاموال، انه جيل عفوي جعل فريقك رائعا".

وخسر توتنهام مباراته الاخيرة في الدوري الممتاز امام المان سيتي 1-3 على ملعب ويمبلي الذي يعتمده هذا الموسم حتى انتهاء اعمال التجديد في ملعبه "وايت هارت لاين".

بوكيتينو سعيد بنجاحات توتـنهام هوتسبير الأخيرة، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، بوكيتينو سعيد بنجاحات توتـنهام هوتسبير الأخيرة، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - بوكيتينو سعيد بنجاحات توتـنهام هوتسبير الأخيرة

المصدر : صدى البلد