«إسيت» تقدم مجموعة جديدة من الحلول الأمنية للشركات
«إسيت» تقدم مجموعة جديدة من الحلول الأمنية للشركات

العرب نيوز - «إسيت» تقدم مجموعة جديدة من الحلول الأمنية للشركات، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

«إسيت» تقدم مجموعة جديدة من الحلول الأمنية للشركات

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«إسيت» تقدم مجموعة جديدة من الحلول الأمنية للشركات".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:23 مساءً- اظهرت «إسيت»، اليـوم، عن طرحها جيلا جديدًا من حلول ومنتجات أمن الشركات، وجاءت تلك المنتجات الجديدة مع خبرة 30 عاما في الأسواق، وسيتم استعراضها خلال فعاليات مؤتمر «آر إس إيه 2018»

وتشمل قائمة المنتجات الجديدة كليا آخر العروض الخاصة بالشركات، منها برنامج "إسيت للتفتيش الأمني للشركات"، و"حلول الكشف عن النقاط النهائية والاستجابة لها" (EDR) مع ميزات ودقة تفوق أي شيء في السوق، وبرنامج "إسيت للدفاع الديناميكي ضد التهديدات"، وهي عبارة عن أداة توفر وضع حماية في السحابية، والتي تستفيد من التعلم الآلي والكشف القائم على السلوك للمنع التام لهجمات "هجوم دون انتظار"(zero-days).

وتعلن «إسيت» كذلك عن توديعها ـبرنامج "إسيت للإدارة عن بُعد" وترحب بمركز "إسيت لإدارة الأمن"، وهو خادم على مستوى المؤسسات والشركات يوفر إدارة الرؤية والإعداد للتقارير عبر جميع أنظمة التشغيل.

تتكامل جميع حلول «إسيت» للشركات بسلاسة وتسمح بالكشف عن التهديدات لتوفر حماية كاملة من "الهجوم دون انتظار" و"التهديد الدائم المتقدم" (APTs) و"البوت نت" مع إجراء تعديلات على سياسات وتكوينات منتجات أمن نقاط النهاية بشكل سلس وسهل.

وصرح يوراج مالكو، المدير التنفيذي التقني لدى شركة «إسيت»، قائلا "لقد سافرنا لجميع أنحاء العالم للتحدث مع المتخصصين في أمن تكنولوجيا المعلومات في الشركات للإستماع لاحتياجاتهم. ووجدنا أنهم بحاجة إلى وحدة تحكم واحدة تسمح برؤية جميع مراحل اعتراض التهديدات: التنبؤ والوقاية والكشف والمعالجة. وهذا ما صنعناه، ولن تجدنا نستخدم مصطلح "الجيل القادم" في أي من رسائلنا أو منتجاتنا القادمة، لأن الواقع هو أننا منذ عام 2005 نقوم بما يطلق عليه اليـوم "الجيل التالي"، وتركز بشكل أقل على الضجيج والمزيد على البحث والتطوير وعلى بناء الحلول التي تعمل بفاعلية".

ويتم إنشاء حلول الشركات من «إسيت» بواسطة خبراء الأمن السيبراني وبدعم من التعلم الآلي، ويعتبر استعمال التعلم الآلي لتقييم التهديدات المحتملة جزءًا حيويًا من نهج «إسيت»، ولكنه قوي بفضل الأشخاص المهاريين الذين يقفون وراء النظام.

وللخبرة البشرية دور بالغ الأهمية في توفير أدق المعلومات الاستخباراتية الممكنة من التهديدات ويعود ذلك بسبب أن الجهات الفاعلة التي تهددها من الخصوم الأذكياء، وتحتوي منتجات نقطة النهاية من «إسيت» على نظم السمعة السحابية والذي يقوم بتغذية المعلومات ذات الصلة حول آخر التهديدات والملفات الحميدة.

ويتكون نظام "إسيت للسمعة"، و"إسيتLiveGrid" من 110 ملايين أداة استشعار في جميع أنحاء العالم ويتم التحقق منها من خلال مراكز الأبحاث والتطوير، مما يتيح للعملاء الحصول على أعلى مستوى من الثقة عند عرض المعلومات والتقارير داخل وحدة التحكم.

«إسيت» تقدم مجموعة جديدة من الحلول الأمنية للشركات، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

«إسيت» تقدم مجموعة جديدة من الحلول الأمنية للشركات

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «إسيت» تقدم مجموعة جديدة من الحلول الأمنية للشركات.

العرب نيوز - «إسيت» تقدم مجموعة جديدة من الحلول الأمنية للشركات

المصدر : الدستور