سهم "روسال" يقفز مع ارتفاع اسـعار الألومنيوم
سهم "روسال" يقفز مع ارتفاع اسـعار الألومنيوم

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:36 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "سهم "روسال" يقفز مع ارتفاع اسـعار الألومنيوم"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "سهم "روسال" يقفز مع ارتفاع اسـعار الألومنيوم"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، سهم "روسال" يقفز مع ارتفاع اسـعار الألومنيوم.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:36 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - طفر سـعر سهم عملاق الألومنيوم الروسي "روسال" خلال تعاملات اليـوم الثلاثـاء بنحو 9%، مدعوما بارتفاع اسـعار الألومنيوم في الأسواق، وإقبال المستثمرين على أسهم الشركة الروسية.

وصعدت أسهم الشركة في بورصة موسكو بحلول الساعة 09:52 بتوقيت غرينيتش بنسبة 7.46%، بعد أن كانت قد انخفضت خلال الجلسة السابقة بنسبة 9.4% إلى 21.7 روبل.

أما في بورصة هونغ كونغ، أنهى سهم "روسال" التعاملات على سطوع نسبته 8.45%.

وتزامن ذلك مع سطوع سـعر الألومنيوم في الأسواق العالمية بنسبة 4.99% إلى 2399 دولار للطن الواحد.

وكانت أسهم "روسال" قد هوت بعد إدراجها ورجل الأعمال الروسي أوليغ ديريباسكا، الذي يملك 48.13% من أسهمها، في إطار قائمة العقوبات الأمريكية.

كذلك انتعشت أسهم شركات أخرى يسيطر عليها ديريباسكا خلال تعاملات اليـوم، حيث صعد سهم مجموعة "En+" بنسبة 1.31%، فيما ازْداد سهم شركة "نوريلسك نيكل"، التي تمتلك "روسال" ثلثها، بنسبة 3.04%.

وعلى صعيد التداولات، صعد مؤشرا بورصة موسكو، حيث ازْداد المؤشر MICEX للأسهم المقومة بالروبل بنسبة 1.52% إلى 2176.20 نقطة، فيما ازْداد مؤشر RTS للأسهم المقومة بالدولار بنسبة 2.67% إلى 1114.11 نقطة.

المصدر: "نوفوستي"                                                      

فريد غايرلي

سهم "روسال" يقفز مع ارتفاع اسـعار الألومنيوم، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سهم "روسال" يقفز مع ارتفاع اسـعار الألومنيوم.

العرب نيوز - سهم "روسال" يقفز مع ارتفاع اسـعار الألومنيوم

المصدر : RT Arabic