الـذهب يزْداد مجدداً مع هبوط الـدولار لأدنى مستوى
الـذهب يزْداد مجدداً مع هبوط الـدولار لأدنى مستوى

الـذهب يزْداد مجدداً مع هبوط الـدولار لأدنى مستوى، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الـذهب يزْداد مجدداً مع هبوط الـدولار لأدنى مستوى" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الـذهب يزْداد مجدداً مع هبوط الـدولار لأدنى مستوى".

العرب نيوز - الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:42 مساءً - العرب نيوز - ارتفعت اسـعار الـذهب، اليـوم الثلاثـاء، مع هبوط الـدولار لأدنى مستوياته في نحو ثلاثة أسابيع، وتلقى الـذهب دعماً أيضاً من استمرار المخاوف المرتبطة بالتوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

وبحلول الساعة 0707 بتوقيت جرينتش، زاد الـذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1347.81 دولار للأوقية (الأونصة)، بينما استقر في العقود الأميركية الآجلة عند 1350.60 دولار للأوقية.

وتراجع مؤشر الـدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية أمام سلة من العـملات، إلى 89.270 في وقت سابق من الجلسة مسجلاً أقل مستوى له منذ 28 مارس آذار.

ونزل الـدولار أمام الين 0.2 بالمئة إلى 106.93 ين، مبتعداً عن أعلى مستوياته في سبعة أسابيع البالغ 107.78 ين الذي لامسه يوم الـجمعة مع تأهب المتعاملين لاجتماع بين الرئيس الأميركي الرئيس تارمب ورئيس الوزراء الياباني شينزو آبي يبدأ اليـوم.

في الوقت نفسه، تحسنت شهية المستثمرين للمخاطرة بفعل التوقعات التي ترجح عدم التصعيد العسكري الفوري في ســوريا عقب ضربات صاروخية شنتها الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا مطلع الأسبوع، وهو ما حدَّ من مكاسب المعدن الأصفر.

وغالباً ما يُعتبر الـذهب أداة استثمار بديلة في أوقات الضبابية السياسية والمالية.

وارتفعت الفضة 0.7 بالمئة إلى 16.72 دولار للأوقية، بينما زاد البلاتين 0.5 بالمئة إلى 928.99 دولار للأوقية.

وصعد البلاديوم 0.5 بالمئة إلى 1006 دولارات للأوقية، بعدما ازْداد إلى أعلى مستوى له منذ الأول من مارس آذار عند 1012.10 دولار في الجلسة السابقة.



شاركنا بتعليقك

الـذهب يزْداد مجدداً مع هبوط الـدولار لأدنى مستوى، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الـذهب يزْداد مجدداً مع هبوط الـدولار لأدنى مستوى، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الـذهب يزْداد مجدداً مع هبوط الـدولار لأدنى مستوى.

العرب نيوز - الـذهب يزْداد مجدداً مع هبوط الـدولار لأدنى مستوى

المصدر : صحيفة المواطن