إيران تستعد لتصدير خام جديد
إيران تستعد لتصدير خام جديد

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:47 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "إيران تستعد لتصدير خام جديد"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "إيران تستعد لتصدير خام جديد"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، إيران تستعد لتصدير خام جديد.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:47 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف مصدران مطلعان عن أن إيران تستعد لتصدير أولى كمياتها التجارية من خام جديد من حقل "غرب كارون" في مايو أو يونيو، رغم المخاوف من عودة الولايات المتحدة لفرض عقوبات على طهران.

وأكمل المصدران أن إيران بدأت فعليا شحن عينات من النفط الجديد للعملاء منذ زيادة إنتاج حقل "غرب كارون"، الواقع في جنوب غرب إيران، بنحو الضعفين إلى 300 ألف برميل يوميا. 

واضاف أحد المصدرين: "الشحنات الأولى من غرب كارون ستباع على أساس فوري لأن جودة النفط لم تترسخ بعد".

ويعني ذلك أن المشترين غير ملزمين بتسلم كميات منتظمة كما يفعلون بموجب الاتفاقات طويلة الأجل المعتادة في مبيعات نفط الشرق الأوسط.

وكانت إيران تبيع النفط بموحب اتفاقات طويلة الأجل قبل العقوبات الاقتصادية التي فرضت في 2012، لكنها لجأت للمبيعات الفورية بعد اعلي العقوبات في 2016 لاستعادة حصتها في السوق.

واضاف المصدر الثاني: "تسلمت عدد شركات التكرير العينة"، مضيفا أن في غرب كارون إنتاج جديد ولذا "على إيران الانتظار حتى تستقر جودته".

المصدر: "رويترز"

فريد غايرلي 

إيران تستعد لتصدير خام جديد، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إيران تستعد لتصدير خام جديد.

العرب نيوز - إيران تستعد لتصدير خام جديد

المصدر : RT Arabic