علامَ ترتكز خطة الحكومة الروسية الجديدة؟
علامَ ترتكز خطة الحكومة الروسية الجديدة؟

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:48 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "علامَ ترتكز خطة الحكومة الروسية الجديدة؟"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "علامَ ترتكز خطة الحكومة الروسية الجديدة؟"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، علامَ ترتكز خطة الحكومة الروسية الجديدة؟.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:48 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر رئيس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف في كلمة أمام البرلمان الروسي "الدوما" إن تنفيذ خطة الرئيس الاقتصادية الجديدة تستدعي إيرادات إضافية تبلغ 126 مليار دولار.

 والمح مدفيديف خلال جلسة عقدت للمصادقة على ترشيحه كرئيس للحكومة الجديدة إلى أن الخطة الاقتصادية تستوجب زيادة الإنفاق في المجالات ذات الأولوية إلى 25 ترليون روبل، ما سيتطلب إيرادات إضافية بنحو 8 تريليونات روبل (حوالي 126 مليار دولار).

وأكمل أن زيادة الصادرات وتنويع مصادر الدخل وتقليص دور الحكومة في العملية الاقتصادية ستكون إحدى مهام الحكومة الجديدة، مستبعدا حدوث أية تغيرات في الوقت الراهن على ضريبة الدخل للأفراد.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين صادق بعد مراسم تنصيبه البارحة الاثـنـيـن لفترة رئاسية جديدة على مرسوم تنمية روسيا، والذي تضمن الأهداف الوطنية والمهام الاستراتيجية لتنمية البلاد حتى العام 2024، والذي سيكون برنامج عمل الحكومة الجديدة.

ومن بين المهام الأساسية العمل على الارتقاء بالاقتصاد الروسي ليدخل حتى العام 2024 في إطار الاقتصادات الخمسة الكبرى في العالم، وزيادة الصادرات غير المتعلقة بالخامات لتصل قيمتها إلى 250 مليار دولار في السنة بحلول عام 2024.

كذلك العمل على تحسين الظروف السكنية لـ 5 ملايين عائلة سنويا، وتحقيق زيادة في مستوى متوسط العمر المتوقع في روسيا ليبلغ 78 سنة حتى عام 2024 و80 سنة حتى عام 2030.

وكشفت وكالة "بلومبرغ" الاقتصادية في وقت سابق عن خطة  الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الاقتصادية للفترة الرئاسية الجديدة، والتي تتمحور حول إنفاق نحو 10 تريليونات روبل (حوالي 163 مليار دولار) في قطاعات الصحة والتعليم والبنية التحتية لتعزيز عملية النمو الاقتصادي في روسيا.

(الـدولار = 63.3 روبل بتاريخ 8 مايو)

المصدر: "فيستي"

فريد غايرلي

علامَ ترتكز خطة الحكومة الروسية الجديدة؟، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، علامَ ترتكز خطة الحكومة الروسية الجديدة؟.

العرب نيوز - علامَ ترتكز خطة الحكومة الروسية الجديدة؟

المصدر : RT Arabic