تقَهقر العملة الملكية الجنية الإسترليني للأدنى لها في أربعة أشهر أمام الـدولار الأمريكي
تقَهقر العملة الملكية الجنية الإسترليني للأدنى لها في أربعة أشهر أمام الـدولار الأمريكي

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "تقَهقر العملة الملكية الجنية الإسترليني للأدنى لها في أربعة أشهر أمام الـدولار الأمريكي" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "تقَهقر العملة الملكية الجنية الإسترليني للأدنى لها في أربعة أشهر أمام الـدولار الأمريكي" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تقَهقر العملة الملكية الجنية الإسترليني للأدنى لها في أربعة أشهر أمام الـدولار الأمريكي".

اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 07:59 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - انخفضت العملة الملكية الجنيه الإسترليني خلال الجلسة الأمريكية لنشهد توالي ارتدادها للجلسة الثالثة عشر في ستة عشرة جلسة من الأعلى لها منذ 24 من حزيران/يونيو من عام 2016 أمام الـدولار الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليـوم الثلاثـاء عن الاقتصاد الملكي البريطاني ووسط شح البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 03:41 مساءاً بتوقيت جرينتش تقَهقر زوج الجنية الإسترليني مقابل الـدولار الأمريكي بنسبة 0.30% إلى مستويات 1.3516 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 1.3557 بعد أن أتم الزوج أقل مستوى له منذ 11 من كانون الثاني/يناير الماضي عند 1.3485، بينما أتم الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 1.3593.

 

هذا وقد تابعنا عن الاقتصاد الملكي البريطاني صدور قراءة مؤشر هاليفكس لأسعار المنازل والتي أظهرت تراجعاً 3.1% مقابل سطوع 1.6% والتي عدلت من سطوع 1.5% في آذار/مارس الماضي، أسوء من التوقعات التي أشارت لتراجع 0.3%. بينما أوضحت القراءة السنوية للمؤشر ذاته للثلاثة أشهر المنقضية في نيسان/أبريل تباطؤ وتيرة النمو إلي 2.2% مقابل 2.7% بخلاف التوقعات عند 3.2%.

 

بخلاف ذلك، تتطلع الأسواق في وقت لاحق من الأسبوع الجاري إصدار البنك المركزي البريطاني كل من تقرير التضخم وتقرير السياسة النقدية بالتزامن مع الكشف عن قرار صانعي السياسة النقدية لدى بنك بريطانيا يوم الخـميس القادم حيال اسـعار الفائدة المرجعية قصيرة الآجل وسط التوقعات بالبقاء عليها عند 0.50% والمحافظة على برنامج شراء الأصول عند 435 مليار جنيه إسترليني.

 

على الصعيد الأخر، فقد تابعنا في وقت سابق اليـوم خطاب محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول في المؤتمر رفيع المستوى حيال النظام النقدي الدولي والذي يستضيفه البنك الوطني السويسري (البنك المركزي السويسري) وصندوق النقد الدولي في زيورخ تحت عنوان "تأثيرات السياسة النقدية على الظروف المالية العالمية وتدفق رؤوس الأموال الدولية".

تقَهقر العملة الملكية الجنية الإسترليني للأدنى لها في أربعة أشهر أمام الـدولار الأمريكي، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، تقَهقر العملة الملكية الجنية الإسترليني للأدنى لها في أربعة أشهر أمام الـدولار الأمريكي، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - تقَهقر العملة الملكية الجنية الإسترليني للأدنى لها في أربعة أشهر أمام الـدولار الأمريكي

المصدر : اخبار الفوركس اليوم