اسـعار البترول تقود البورصة الأميركية لصعود قياسي
اسـعار البترول تقود البورصة الأميركية لصعود قياسي

اسـعار البترول تقود البورصة الأميركية لصعود قياسي، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "اسـعار البترول تقود البورصة الأميركية لصعود قياسي" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "اسـعار البترول تقود البورصة الأميركية لصعود قياسي".

العرب نيوز - الأربعاء 9 مايو 2018 07:55 مساءً - العرب نيوز - دفعت اسـعار النفط التي ارتفعت اليـوم مدعومة بقرار الرئيس الأميركي الرئيس تارمب مؤشرات أسهم وول ستريت إلى صعود جماعي.
وقرر الرئيس الرئيس تارمب البارحة انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي مع إيران الأمر الذي منحه دفعة قوية لأسهم شركات الطاقة.

وارتفع المؤشر داو جونز الصناعي 38.97 نقطة بما يعادل 0.16 بالمائة ليفتح عند 24399.18 نقطة وزاد المؤشر ستاندرد آند بورز 500 بمقدار 6.20 نقطة أو 0.23 بالمائة مسجلاً 2678.12 نقطة وتطور المؤشر ناسداك المجمع 14.63 نقطة أو 0.20 بالمائة إلى 7281.53 نقطة.

 وفور صدور القرار الأميركي ارتفعت اسـعار النفط أكثر من 2 بالمائة لتصل إلى أعلى مستوى لها في ثلاثة أعوام ونصف العام يوم الأربـعاء.

ومن المرجح أن تحد الخطوة الأميركية من صادرات إيران – الدولة العضو في منظمة أوبك – من النفط في سوق يعاني بالفعل شح المعروض بسبب اتفاق خفض إنتاج النفط الذي التزمت به أوبك ودول منتجة من خارجها أبرزهم روسيا منذ يناير 2017 ويمتد حتى ديسمبر القادم.

وارتفع خام القياس العالمي إلى 75.76 دولار للبرميل إلى أعلى مستوى خلال جلسة يوم‭ ‬ الأربـعاء مسجلا أفضل أداء له منذ نوفمبر تشرين الثاني 2014. وكان بلغ 76.66 دولار للبرميل في الساعة 01:37 بتوقيت جرينتش، مرتفعًا 1.81 دولار أو ما يعادل 2.4 في المائة عن آخر إغلاق له.

وصعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 1.51 دولار، أو ما يعادل 2.2 بالمائة، إلى 70.61 دولار للبرميل ليقترب أيضًا من أعلى مستوياته منذ أواخر 2014.



شاركنا بتعليقك

اسـعار البترول تقود البورصة الأميركية لصعود قياسي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، اسـعار البترول تقود البورصة الأميركية لصعود قياسي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اسـعار البترول تقود البورصة الأميركية لصعود قياسي.

العرب نيوز - اسـعار البترول تقود البورصة الأميركية لصعود قياسي

المصدر : صحيفة المواطن