إيقاف سيرجي روبيرتو 4 مباريات بعد اعتدائه على مارسيلو
إيقاف سيرجي روبيرتو 4 مباريات بعد اعتدائه على مارسيلو

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "إيقاف سيرجي روبيرتو 4 مباريات بعد اعتدائه على مارسيلو" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "إيقاف سيرجي روبيرتو 4 مباريات بعد اعتدائه على مارسيلو" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "إيقاف سيرجي روبيرتو 4 مباريات بعد اعتدائه على مارسيلو".

اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 08:03 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أعلن الاتحاد الاسباني إيقاف سيرجي روبيرتو لاعب برشلونة المتوج بلقبي الدوري والكأس المحليين، أربع مباريات بعد طرده في مباراة "الكلاسيكو" ضد ريال مدريد، لتهجمه على مدافع الأخير البرازيلي مارسيلو.

وشهدت المباراة التي أقيمت الأحـد على ملعب برشلونة كامب نو، وانتهت بالتعادل 2-2، اقصاء روبيرتو في الدقيقة 42 من الشوط الأول، بعد قيامه بدفع مارسيلو.

وأعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الأربـعاء أن ما أخذ به لاعب برشلونة يعد بمثابة "اعتداء" بحقه، وفرضت على روبيرتو الإيقاف أربع مباريات، وهو الحد الأدنى المنصوص عليه في القانون التأديبي لهذا النوع من المخالفات، إذ كان يمكن أن تصل العقوبة إلى الإيقاف 12 مباراة.

وسيغيب روبيرتو عن فريقه حتى نهاية الموسم الحالي وتحديداً عن المباراة المؤجلة من المرحلة 34 ضد فياريال مساء الأربـعاء، وليفانتي الأحـد في المرحلة 37 وريال سوسييداد في 20 مايو في المرحلة الأخيرة.

إيقاف سيرجي روبيرتو 4 مباريات بعد اعتدائه على مارسيلو، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، إيقاف سيرجي روبيرتو 4 مباريات بعد اعتدائه على مارسيلو، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - إيقاف سيرجي روبيرتو 4 مباريات بعد اعتدائه على مارسيلو

المصدر : صدى البلد