مارادونا و قصة حفر قبر حكم الراية لمباراة أشهر جول زور فى المونديال..فيديو
مارادونا و قصة حفر قبر حكم الراية لمباراة أشهر جول زور فى المونديال..فيديو

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "مارادونا و قصة حفر قبر حكم الراية لمباراة أشهر جول زور فى المونديال..فيديو" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "مارادونا و قصة حفر قبر حكم الراية لمباراة أشهر جول زور فى المونديال..فيديو" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مارادونا و قصة حفر قبر حكم الراية لمباراة أشهر جول زور فى المونديال..فيديو".

اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 08:03 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - كشفت أرملة حكم الراية البلغارى بوجدان بوشيف، أن زوجها الذى توفى منذ أكثر من عام، قد مات وهو يشعر بالذنب لعدم احتسابه لمسة يد ضد الأرجنتينى مارادونا خلال مواجهة المنتخبين الأرجنتينى والإنجليزى بدور الثمانية فى مونديال 1986 بالمكسيك، والتى انتهت بفوز منتخب التانجو 2-1.

نوهت صحيفة "صن" أن زوجة بوشيف أكدت أن زوجها الذى توفى عن عمر يناهز الثمانين، كان يشعر بأن مارادونا سيكون هو حفار القبر الخاص به لشعوره بالذنب من احتساب هدفه، ونشر ذلك خطيا على احدى صور الأسطورة الأرجنتينى من الخلف.

بوشيف يقف بجانب بيتر شيلتون حارس بريطانيا
بوشيف يقف بجانب بيتر شيلتون حارس بريطانيا
بوشيف يكتب على صورة مارادون بأنه سيكون حفار قبره
بوشيف يكتب على صورة مارادونا بأنه سيكون حفار قبره

ونوهت الزوجة إلى أن الحكم الرئيسى فى هذا اللقا، وهو التونسى على بن ناصر أخطر زوجها بعدم التدخل فى اتخاذ أى قرارات هامة فى اللقاء قبل انطلاقه، وهو ما أدى إلى عدم اعلي الراية خلال احراز الهدف.

وكشفت زوجة الحكم البغارى أنها لن تسامح أبدا مارادونا أو بن ناصر، نظرا للمعانة الكبيرة التى تعرض لها بوشيف من إحساسه بالذنب طيلة حياته، وخاصة أن حياتهما قد دمرت عقب مونديال المكسيك، وتغيرت معاملة زوجها لهما تماما بعدها، وبدأ فى مرحلة الانطواء بنفسه بعيدا عن الناس.

جدير بالذكر أن مارادونا احرز الهدف الأول من لمسة يد واضحة، وهو ما دفعه إلى زيارة الحكم التونسى على بن ناصر منذ سنوات قريبة للإعتذار عن فعلته.

صورة مارادونا التى كتب على خلفها بوشسف
صورة مارادونا التى كتب على خلفها بوشسف

مارادونا و قصة حفر قبر حكم الراية لمباراة أشهر جول زور فى المونديال..فيديو، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، مارادونا و قصة حفر قبر حكم الراية لمباراة أشهر جول زور فى المونديال..فيديو، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - مارادونا و قصة حفر قبر حكم الراية لمباراة أشهر جول زور فى المونديال..فيديو

المصدر : صدى البلد