اتفاق روسي أرجنتيني لمكافحة الشغب في المونديال
اتفاق روسي أرجنتيني لمكافحة الشغب في المونديال

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "اتفاق روسي أرجنتيني لمكافحة الشغب في المونديال" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "اتفاق روسي أرجنتيني لمكافحة الشغب في المونديال" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "اتفاق روسي أرجنتيني لمكافحة الشغب في المونديال".

اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 08:03 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر مسئولون، إن الحكومة الأرجنتينية ستوقع اتفاقا مع روسيا، بشأن منع 3 آلاف من المشجعين المتعصبين، المتوقع سفرهم إلى البلد، المستضيف لنهائيات كأس العالم، هذا العام، من حضور المباريات.

ويشتمل الاتفاق، الذي سيتم توقيعه بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، اسماء المشجعين الممنوعين من دخول الملاعب في الأرجنتين، وأفراد من مثيري الشغب بروابط المشجعين.

وأوضح جييرمو ماديرو، مدير قطاع الأمن الخاص بمباريات الكرة الأرجنتينية "تم تسليم قائمة تتألف من 400 اسم، لمشجعين أرجنتينيين لن يتمكنوا من دخول الاستادات، ومن المتوقع أن تشمل القائمة النهائية نحو 3 آلاف اسم".

كما سترسل الأرجنتين، 6 مسئولين لإنفاذ القانون، إلى روسيا، للتنسيق مع قوات الامن المحلية ومسئولين من 30 دولة أخرى مشاركة بالبطولة.

وبجانب التسبب في هجمات عنيفة ضد جماهير فرق أخرى، وأحيانا ضد لاعبين، توجه اتهامات لروابط المشجعين في الأرجنتين، بالسيطرة على بيع التذاكر والتورط في نشاطات غير قانونية، بعيدا عن كرة القدم.

واضاف خوان مانويل لوجونيس، الأمين العام للوكالة المسئولة عن مكافحة العنف في المنافسات الرياضية ببوينس أيرس "نعتقد أن أفراد الروابط سيسافرون إلى روسيا على أي حال، لكن لن يمكنهم دخول الملاعب".

ووفقا لآخر أرقام صادرة من الاتحاد الدولي للعبة، اشترى 44 الف و882 أرجنتينيا، تذاكر لحضور مباريات كأس العالم.

 

اتفاق روسي أرجنتيني لمكافحة الشغب في المونديال، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، اتفاق روسي أرجنتيني لمكافحة الشغب في المونديال، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - اتفاق روسي أرجنتيني لمكافحة الشغب في المونديال

المصدر : صدى البلد