شركة كريم تعلن تعرض أنظمتها لقرصنة إلكترونية
شركة كريم تعلن تعرض أنظمتها لقرصنة إلكترونية

شركة كريم تعلن تعرض أنظمتها لقرصنة إلكترونية، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

شركة كريم تعلن تعرض أنظمتها لقرصنة إلكترونية

" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شركة كريم تعلن تعرض أنظمتها لقرصنة إلكترونية".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:56 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اظهرت شركة كريم لخدمات تشغيل السيارات تعرض أنظمتها لاختراق إلكتروني، الأمر الذي قد يؤثر على خصوصية البيانات المحفوظة لديها.

ووفق الشركة، فقد وقع الهجوم في يناير/كانون الثاني الماضي، إلا أنه لا توجد أدلة على وقوع عمليات احتيال مرتبطة باختراق أنظمتها.

وقالت الشركة، في ظهور أرسلته لعملاءها عبر البريد الإلكتروني، إن "مجرمين إلكترونيين استطاعوا اختراق أنظمتنا التي تحتوي على بيانات العملاء والسائقين المشتركين لدينا".

وطالبت كريم عملاءها باتخاذ الاحتياطات اللازمة لحماية بياناتهم، من بينها تبديل بيانات وكلمات السر الخاصة بالحسابات، ومراجعة الحسابات والبطاقات البنكية للتأكد عدم وجود معاملات مشكوك فيها.

كما أكدت الشركة على أن بيانات العملاء المشتركين بعد الواقعة لم تتعرض للاختراق، وأنها تعمل على تحديث إجراءات الحماية الإلكترونية الخاصة بأنظمتها لضمان خصوصية بيانات المشتركين.

وكان قد صدر في مـصـر حكم قضائي بوقف نشاط شركتي أوبر وكريم في البلاد، في مارس/آذار الماضي، إلا أن محكمة أخرى أوقفت تنفيذ الحكم في مطلع أبريل/نيسان الجاري.

شركة كريم تعلن تعرض أنظمتها لقرصنة إلكترونية، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شركة كريم تعلن تعرض أنظمتها لقرصنة إلكترونية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

شركة كريم تعلن تعرض أنظمتها لقرصنة إلكترونية

.

العرب نيوز - شركة كريم تعلن تعرض أنظمتها لقرصنة إلكترونية

المصدر : BBC