أرباح مجموعة "طيران الامـارات" تفوق مليار دولار
أرباح مجموعة "طيران الامـارات" تفوق مليار دولار

بتاريخ اليوم الموافق أرباح مجموعة "طيران الامـارات" تفوق مليار دولار ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ أرباح مجموعة "طيران الامـارات" تفوق مليار دولار، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "أرباح مجموعة "طيران الامـارات" تفوق مليار دولار".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 08:33 مساءً - اظهرت مجموعة طيران الإمارات اليـوم الأربـعاء عن مواصلتها تحقيق أرباح وتوسيع عملياتها للسنة الثلاثين على التوالي.

وأظهر التقرير السنوي 2017/2018 أن أرباح المجموعة في السنة المالية المنتهية في 31 مارس الماضي بلغت 4.1 مليار درهم (1.1 مليار دولار)، بنمو نسبته 67% عن السنة السابقة.

3108c0758a.jpg

وبلغت عائدات المجموعة 102.4 مليار درهم (27.9 مليار دولار) بنمو 8% عن نتائج العام الماضي. وزادت الأرصدة النقدية بنسبة 33% إلى 25.4 مليار درهم (6.9 مليار دولار) مدعومة بإصدار السندات في مارس الماضي، والنمو القوي للمبيعات قبيل عطلة الربيع.

وأعلنت مجموعة الإمارات عن تقديم ملياري درهم (545 مليون دولار)، حصة المالكين من الأرباح، إلى مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية.

af779ce730.jpg

واضاف الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة المجموعة: "رغم تحسن الأوضاع خلال السنة المالية 2017/2018، إلا أنها لا تزال صعبة، فقد شهدنا استمرار حالات عدم الاستقرار السياسي، وتذبذب اسـعار الصرف وانخفاض قيمة العـملات الأفريقية، وازدياد اسـعار البترول الذي زاد التكلفة التشغيلية، والضغوط المتزايدة على هامش الأسعار نتيجةً المنافسة الحادة. أما من الجانب الإيجابي، فقد استفدنا من الانتعاش الصحي لصناعة الشحن الجوي العالمية، بالإضافة إلى الصعود النسبي للعملات الرئيسة مقابل الـدولار الأمريكي".

وأكمل :"استثمرت المجموعة خلال السنة المالية 2017/2018 ما إجماليه تسعة مليارات درهم (2.5 مليار دولار) لشراء طائرات ومعدات جديدة، وإنشاء مرافق حديثة وتطوير المرافق القائمة".

أرباح مجموعة "طيران الامـارات" تفوق مليار دولار، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، أرباح مجموعة "طيران الامـارات" تفوق مليار دولار ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أرباح مجموعة "طيران الامـارات" تفوق مليار دولار.

العرب نيوز - أرباح مجموعة "طيران الامـارات" تفوق مليار دولار

المصدر : جريدة هسبريس