كارفخال: لن أخاطر بنهائي كييف.. ونأمل في الفوز بـالكأس الـ13
كارفخال: لن أخاطر بنهائي كييف.. ونأمل في الفوز بـالكأس الـ13

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "كارفخال: لن أخاطر بنهائي كييف.. ونأمل في الفوز بـالكأس الـ13" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "كارفخال: لن أخاطر بنهائي كييف.. ونأمل في الفوز بـالكأس الـ13" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "كارفخال: لن أخاطر بنهائي كييف.. ونأمل في الفوز بـالكأس الـ13".

اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 08:49 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أكد النجم الأسباني، داني كارفخال، ظهير أيمن ريال مدريد، أنه لن يخاطر من أجل المشاركة في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، امام ليفربول الإنجليزي في مدينه الأوكرانية كييف، يوم 26 من شهر مايو الجاري.

واضاف كارفخال في تصريحات لصحيفة "ماركا"، "لقد بدأت بالفعل التدريب مع الكرة والإحساس رائع، لم أشعر بأي ألم لأيام، أنا أضع كل تركيزي على كييف، ولن أخاطر بفقدان هذا النهائي".

وأكمل، "من الواضح أنها دورة رائعة لريال مدريد، ليس من السهل الوصول إلى نهائي دوري الأبطال، ومن الواضح أن النادي يملك إدارة رائعة، لدينا فريق رائع وفائز، ونأمل أن نفوز بكأسنا الأوروبية الثالثة عشرة".

وتابع حديثه عن دوري الأبطال، "إذا فكرنا كثيرًا في الأمر، يصبح هاجسًا، الآن نحن نفكر في الدوري و التقدم على أتلتيكو في الترتيب".

وأتم كارفخال حديثه عن ليفربول قائلًا، "لم يصل أي فريق إلى النهائي بسبب لاعب واحد فقط، سيكون نهائي مثير".

 

 

كارفخال: لن أخاطر بنهائي كييف.. ونأمل في الفوز بـالكأس الـ13، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، كارفخال: لن أخاطر بنهائي كييف.. ونأمل في الفوز بـالكأس الـ13، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - كارفخال: لن أخاطر بنهائي كييف.. ونأمل في الفوز بـالكأس الـ13

المصدر : صدى البلد