وفد من ديوان الخدمة المدنية الأردنى يزور مركز إعداد القادة.. صور
وفد من ديوان الخدمة المدنية الأردنى يزور مركز إعداد القادة.. صور

العرب نيوز - وفد من ديوان الخدمة المدنية الأردنى يزور مركز إعداد القادة.. صور، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "وفد من ديوان الخدمة المدنية الأردنى يزور مركز إعداد القادة.. صور"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "وفد من ديوان الخدمة المدنية الأردنى يزور مركز إعداد القادة.. صور".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 09:33 مساءً- كتب : مصطفى عبد التواب

أخذ وفد من ديوان الخدمة المدنية الأردنى برئاسة الدكتور خلف الهميسات رئيس الديوان بزيارة إلى مركز إعداد القادة التابع للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، وذلك على هامش زيارته إلى القاهرة . 

 

 

واستمع الوفد الأردنى إلى شرح مفصل من القائمين على المركز عن دوره في إعداد القيادات الإدارية لتولى الوظائف القيادية والاشرافية وتنمية مهارات وقدرات العاملين للارتقاء بآدائهم الوظيفى، بالإضافة إلى خططه التدريبية فى إطار التطورات الحديثة فى مجال الوظيفة العامة وما تتطلبه من استعمال أساليب وطرق وتقنيات حديثة فى آدائها حتى تتمكن من تلبية الاحتياجات المختلفة. 

 

WhatsApp Image 2018-05-09 at 1.11.32 PM (1)

 

 

كما اطلع الوفد على الجهود التي يبذلها المركز على صعيد تدريب الموفدين من الدول العربية  الشقيقة فضلا عن خطة المركز فى تنظيم المؤتمرات والندوات التى تتناول دراسة ومناقشة المشكلات المعاصرة التى تعترض طريق التنمية الإدارية. 

 

 

من جهته، ثَمن رئيس الديوان الدكتور خلف الهميسات الدور الذي يقوم به الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة من خلال المركز فى عملية التدريب باعتباره أهم محاور تطوير العمل وأحد المداخل الأساسية لإعداد وتنمية الموارد البشرية، وتحسين مستوى أداء أعمالهم، ومن ثم الرقى بالمستوى العام للوحدات الإدارية التى يعملون بها.

 

 

WhatsApp Image 2018-05-09 at 1.11.30 PM

 

واضاف الهميسات، إن الفترة القادمة ستشهد أفاقا أرحب من التعاون وتبادل الخبرات بين ديوان الخدمة المدنية الأردنى والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، مشيدا بخطوات الإصلاح الإدارى غير المسبوقة التى تشهدها الدولة المصرية.



ADTECH;loc=300

وفد من ديوان الخدمة المدنية الأردنى يزور مركز إعداد القادة.. صور، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"وفد من ديوان الخدمة المدنية الأردنى يزور مركز إعداد القادة.. صور"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وفد من ديوان الخدمة المدنية الأردنى يزور مركز إعداد القادة.. صور.

العرب نيوز - وفد من ديوان الخدمة المدنية الأردنى يزور مركز إعداد القادة.. صور

المصدر : اليوم السابع