برشـلـونَـة في مواجهة فـيـاريال الاسباني لمواصلة كتابة التاريخ بالليجا
برشـلـونَـة في مواجهة فـيـاريال الاسباني لمواصلة كتابة التاريخ بالليجا

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "برشـلـونَـة في مواجهة فـيـاريال الاسباني لمواصلة كتابة التاريخ بالليجا" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "برشـلـونَـة في مواجهة فـيـاريال الاسباني لمواصلة كتابة التاريخ بالليجا" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "برشـلـونَـة في مواجهة فـيـاريال الاسباني لمواصلة كتابة التاريخ بالليجا".

اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 09:55 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - يسعى برشلونة البطل إلى ترك الهزيمة في مباراته المؤجلة مع زائره فياريال على ملعب "كامب نو"، بالجولة 34 من الليجا اليـوم الأربـعاء، من أجل مواصلة مشواره نحو أن يكون أول فريق ينهي موسما من 38 مرحلة دون هزيمة.

موعد مباراة برشلونة وفياريال

مباراة برشلونة وفياريال تقام فى تمام الساعة الثامنة مساء 

وبعد أن عزز الرقم القياسي الذي انتزعه هذا الموسم من ريال سوسييداد من حيث عدد المباريات المتتالية في الدوري دون هزيمة (42 امتداداً بين موسمين)، يقف برشلونة على بعد ثلاث مباريات من أن يصبح أول فريق في تاريخ الدوري ينهي موسماً بأكمله دون هزيمة منذ الثلاثينات وتحديداً منذ موسم 1931-1932 (ريال مدريد لكن في موسم من 18 مرحلة)، والأول على الإطلاق في موسم من 38 مرحلة.

واعتبر مدرب برشلونة ارنستو فالفيردي الذي أحرز الثنائية في موسمه الأول مع الفريق، أنه "يجب إيجاد المحفزات لمباريات نهاية الموسم وهذه إحداها"، مضيفاً "أعتقد أننا حالياً الفريق الوحيد الذي لم يخسر في أوروبا، أو على أقله في البطولات الكبرى. وهذا الأمر يحفزنا".

وستشكل مباراة اليـوم الأربـعاء الصعبة ضد فياريال الذي خرج فائزاً من مبارياته الثلاث الأخيرة ويحتاج إلى نقطة فقط لضمان مشاركته في "يوروبا ليج" الموسم القادم، فرصة لنجم برشلونة ليونيل ميسي لتعزيز رصيده كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى بعدما اعلي رصيده الأحـد ضد ريال إلى 33 هدفاً في الدوري و44 في جميع المسابقات.

ويحظى فياريال الذي يعود فوزه الأخير على برشلونة إلى مارس 2008 جين تغلب عليه 2-1 في "كامب نو"، بشرف أن ينهي موسمه بمواجهة الأفضل وذلك لأن فريق "الغواصة الصفراء" سيستضيف أيضاً ريال مدريد في المرحلة الختامية قبل أيام معدودة من انتقال الأخير إلى كييف لمواجهة ليفربول.

برشـلـونَـة في مواجهة فـيـاريال الاسباني لمواصلة كتابة التاريخ بالليجا، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، برشـلـونَـة في مواجهة فـيـاريال الاسباني لمواصلة كتابة التاريخ بالليجا، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - برشـلـونَـة في مواجهة فـيـاريال الاسباني لمواصلة كتابة التاريخ بالليجا

المصدر : صدى البلد