جي بي غبور أوتو تحتفل بافتتاح أحدث صالة عرض لـ«فابريكا» بمدينة نصر
جي بي غبور أوتو تحتفل بافتتاح أحدث صالة عرض لـ«فابريكا» بمدينة نصر

العرب نيوز - جي بي غبور أوتو تحتفل بافتتاح أحدث صالة عرض لـ«فابريكا» بمدينة نصر، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

جي بي غبور أوتو تحتفل بافتتاح أحدث صالة عرض لـ«فابريكا» بمدينة نصر

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "جي بي غبور أوتو تحتفل بافتتاح أحدث صالة عرض لـ«فابريكا» بمدينة نصر".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:02 مساءً- احتفلت مجموعة جي بي غبور أوتو في الثاني عشر من إبريل الماضي بافتتاح آخر صالات عرض فابريكا لخدمات بيعواستبدال وشراء السيارات المستعملة.

وتتميز صالة عرض فابريكا الجديدة بموقعها الاستراتيجي والمركزي بشارع عباس العقاد بمدينة نصر على مساحة تسمح بتقييم السيارات المباعة والوصول للاختيار الأفضل في حالة الرغبة في الشراء أو الاستبدال.

وتعد صالة عرض عباس العقاد- الواقعة في ٥١ شارع عباس العقاد آخر إضافة لشبكة معارض فابريكا المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية.

تتيح فابريكا للعملاء خدمات بيع السيارات المستعملة كما تمكنهم من استبدالها بسيارة مستعملة من كافة الموديلات أو شراء سيارة جديدة من مجموعة واسعة من الطرازات التي توفرها مجموعة جي بي غبور أوتو- هيوندايوجيلي وشيري ومازدا - مع إمكانية الحصول على خصم خاص.

ويعتبر شراء السيارات واستبدال السيارات من فابريكا هو الأسرع من حيث التنفيذ، حيث يتسلم العميل سيارته الجديدة فورا مع إجراءات مسهلة ويتم تسليم قيمة السيارة المباعة نقدا وبالكامل فور البدء في عملية البيع دون أية إجراءات إضافية.

وتطور فابريكا لعملائها الراغبين في بيع أو استبدال سياراتهم خدمة التقييم المجاني للسيارة في أحد مراكز فابريكا المعتمدة بعباس العقاد والقطامية والإسكندرية، بالإضافة صالات العرض التابعة لمجموعة غبور أو عن طريق خدمة التقييم المنزلي فقط من خلال الاتصال بخدمة العملاء.

تعد فابريكا خدمة فريدة حيثتوفر بدائل وخيارات أفضل وأكثر مرونة لعملاء جي بي غبورأوتو حيث تسمح خدمات فابريكا بشراء أو بيع أو استبدال السيارات المستعملة نقدًا أو بالتقسيط حتى خمس سنوات من خلال حزم تمويليةمتنوعةورائدة تقدمها شركة ”درايف“ لخدمات التمويلبأسعار مناسبة مقارنة بسوق السيارات في مـصـر ودون التقيد بعلامة أو موديل معين.

يتميز شراء السيارات المستعملةعن طريق فابريكا بميزة أعلى من الضمان والثقة حيث تمر بمجموعة من الفحوصات الفنية التي تشمل كافة أجزاء السيارة من أجل التأكد من كفاءة أدائها واستيفائها كافة الشروط والمعايير التي يمكن بها إعادة بيع السيارة وتحقيق مستوى أعلى من الثقة عند الشراء.

جي بي غبور أوتو تحتفل بافتتاح أحدث صالة عرض لـ«فابريكا» بمدينة نصر، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

جي بي غبور أوتو تحتفل بافتتاح أحدث صالة عرض لـ«فابريكا» بمدينة نصر

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جي بي غبور أوتو تحتفل بافتتاح أحدث صالة عرض لـ«فابريكا» بمدينة نصر.

العرب نيوز - جي بي غبور أوتو تحتفل بافتتاح أحدث صالة عرض لـ«فابريكا» بمدينة نصر

المصدر : الدستور