مواجهة صعبة لريال مدريد أمام إشبيلية الإسباني في غياب رونالدو
مواجهة صعبة لريال مدريد أمام إشبيلية الإسباني في غياب رونالدو

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "مواجهة صعبة لريال مدريد أمام إشبيلية الإسباني في غياب رونالدو" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "مواجهة صعبة لريال مدريد أمام إشبيلية الإسباني في غياب رونالدو" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مواجهة صعبة لريال مدريد أمام إشبيلية الإسباني في غياب رونالدو".

اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 10:22 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - ستكون الفرصة قائمة أمام ريال مدريد ليصبح على المسافة ذاتها من جاره أتلتيكو صاحب المركز الثاني، وذلك عندما يحل ضيفاً على الأندلس لمواجهة اشبيلية، بتمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليـوم الأربـعاء، بالجولة 34 من الليجا.

وكان بإمكان فريق المدرب الفرنسي زيدان زيزو الانفراد بالوصافة لو نجح الأحـد في استغلال التفوق العددي من أجل الفوز على غريمه برشلونة البطل في "كامب نو"، لكنه اكتفى في نهاية المطاف بالتعادل 2-2.

ويحتل ريال المركز الثالث حالياً بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو وفي حال حسمه المباراة الصعبة جداً ضد إشبيلية الثامن، سيبقى ثالثاً بفارق المواجهتين المباشرتين مع جاره لأنهما تعادل ذهاباً دون أهداف في ملعب الأخير وإيابا 1-1 في "سانتياجو برنابيو".

ويخوض النادي الملكي الذي يتجهز لنهائي مسابقة اليَوروليغ للموسم الثالث على التوالي حيث يقابل ليفربول الإنجليزي في 26 الشهر الحالي في مدينه الأوكرانية كييف، مباراة الأربـعاء دون نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أصيب خلال تسجيله جول التعادل 1-1 لفريقه في الشوط الأول من الـ"كلاسيكو".

وأبدى زيدان، تفاؤله بشأن جاهزية رونالدو الذي احرز هدفه الـ18 في الـ"كلاسيكو" معادلاً بذلك رقم الفريدو دي ستيفانو كأفضل هداف لريال في مرمى برشلونة في إطار جميع المسابقات.

واضاف زيدان بعد المباراة "لا يمكنني أن أقول كم من الوقت سيحتاجه الأمر، لكن بالنسبة إليه، هذه مشكلة بسيطة".

والمح المدرب الفرنسي إلى أن النجم البالغ من العمر 33 عاماً، سيخضع لفحوص "لمعرفة الضرر الذي تعرض له الكاحل، هو قلق عدد الشيء لأن الكاحل متورم قليلاً، إلا أنه اخبر إن الأمر طفيف".

ورداً على سؤال ما إذا سيكون جاهزاً لنهائي دوري الأبطال ضد ليفربول، اخبر زيدان "سنقوم بكل شيء ليكون حاضراً".

وفي ظل الغياب المحتمل لرونالدو عن مواجهة الأربـعاء، سيواجه ريال معضلة أمام اشبيلية الذي لطالما تألق على أرضه ضد النادي الملكي الذي سقط في زيارتيه الأخيرتين في الدوري إلى ملعب "رامون سانشيز بيثخوان".

ويعاني اشبيلية كثيراً هذا الموسم ما دفع الادارة إلى التخلي عن المدرب الإيطالي فينتشنزو مونتيلا بعد أربعة أشهر فقط من تعيينه، وأوكل المهمة إلى خواكين كاباروس الذي سبق له الاشراف على النادي بين 2000 و2005.

واستهل النادي الأندلسي مشواره مع مدربه الجديد-القديم بشكل واعد من خلال فوزه الـجمعة على ريال سوسييداد 1-صفر، لينعش بذلك حظوظه بإنقاذ الموسم والتأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" التي توج بلقبها ثلاث مواسم متتالية بين 2014 و2016.

وترتدي مباراة الأربـعاء أهمية بالغة بالنسبة لإشبيلية، لأن الفوز بها أو حتى التعادل سيضعه أمام خيتافي صاحب المركز السابع الأخير المؤهل إلى "يوروبا ليج"، المسابقة التي حسمت بطاقتها الإسبانية الأولى لصالح الجار اللدود ريال بيتيس صاحب المركز الخامس الذي سيكون الخصم القادم لرجال كاباروس السـبت على ملعبه في المرحلة 37 قبل الأخيرة.

مواجهة صعبة لريال مدريد أمام إشبيلية الإسباني في غياب رونالدو، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، مواجهة صعبة لريال مدريد أمام إشبيلية الإسباني في غياب رونالدو، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - مواجهة صعبة لريال مدريد أمام إشبيلية الإسباني في غياب رونالدو

المصدر : صدى البلد