وزير الاقتصاد الألماني: يجب تقليل الأضرار الناجمة عن القرار الأمريكي
وزير الاقتصاد الألماني: يجب تقليل الأضرار الناجمة عن القرار الأمريكي

العرب نيوز - وزير الاقتصاد الألماني: يجب تقليل الأضرار الناجمة عن القرار الأمريكي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

وزير الاقتصاد الألماني: يجب تقليل الأضرار الناجمة عن القرار الأمريكي

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "وزير الاقتصاد الألماني: يجب تقليل الأضرار الناجمة عن القرار الأمريكي".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:34 مساءً- أعرب وزير الاقتصاد الألماني بيتر التماير، عن اعتقاده بأن المهم بعد انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاقية النووية مع إيران، هو تقليل الأضرار الناجمة عن ذلك.

وفي تصريحات للقناة الثانية بالتلفزيون الألماني (زد دي إف)، اخبر الوزير المنتمي إلى حزب المستشارة انجيلا ميركل المسيحي الديمقراطي، مساء اليـوم الأربـعاء، إنه عازم على إجراء محادثات مع فرنسا وبريطانيا حول مستقبل الاتفاقية.

والمح التماير إلى الحاجة الملحة للمزيد من الوحدة الأوروبية.

كان الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب أعلن مساء البارحة الثلاثـاء عن انسحاب بلاده من الاتفاقية النووية وإعادة فرض عقوبات على إيران.

واضاف التماير: "نحن عند مفترق طرق في الجدل بشأن التجارة"، وتابع أنه ينظر بقلق إلى تزايد العقوبات الآن، وفي الوقت نفسه، ألمح إلى أنه لم يفقد الأمل في التوصل إلى حل، لكنه استبعد إلى التوصل إلى حل على المدى القصير، وتابع أن المهم حاليا هو بدء الحوار مع الشركات الألمانية التي لها استثمارات في إيران.

ووفقا لترامب، فإن من المنتظر أن تعود العقوبات على إيران إلى كامل قوتها "بأسرع ما يمكن"، وذلك في مدة لا تتجاوز 180 يوما بمجرد إصدار الإدارة الأمريكية إرشادات دقيقة بهذا الشأن.

وثمة قلق من أن تواجه شركات من دول أخرى، مشاكل في حال انتهاكها للعقوبات الأمريكية.

كانت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل قد أكدت، في وقت سابق اليـوم الأربـعاء، التزام بلادها مع فرنسا وبريطانيا بالاتفاق النووي مع إيران.

وقالت ميركل في برلين إن انسحاب الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب من الاتفاق أمر "فادح" ومؤسف ومقلق.

وزير الاقتصاد الألماني: يجب تقليل الأضرار الناجمة عن القرار الأمريكي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

وزير الاقتصاد الألماني: يجب تقليل الأضرار الناجمة عن القرار الأمريكي

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وزير الاقتصاد الألماني: يجب تقليل الأضرار الناجمة عن القرار الأمريكي.

العرب نيوز - وزير الاقتصاد الألماني: يجب تقليل الأضرار الناجمة عن القرار الأمريكي

المصدر : الدستور