بورصة الأرجنتين تزْداد 5% بعد إقرار قانون سوق رأس المال
بورصة الأرجنتين تزْداد 5% بعد إقرار قانون سوق رأس المال

العرب نيوز - بورصة الأرجنتين تزْداد 5% بعد إقرار قانون سوق رأس المال، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

بورصة الأرجنتين تزْداد 5% بعد إقرار قانون سوق رأس المال

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بورصة الأرجنتين تزْداد 5% بعد إقرار قانون سوق رأس المال".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 11:16 مساءً- قفزت مؤشرات الأسهم الأرجنتينية، بأكثر من 5% خلال تعاملات اليـوم الأربـعاء، بعد أن وافق الكونجرس على قانون جديد لأسواق رأس المال.

ومن المتوقع أن يسند هذا القانون فرص الأرجنتين للترقي إلى وضع الأسواق الناشئة من قبل مؤشر" إم.أس.سي.أي" للأسهم في يونيو القادم.

ومن شأن القانون الجديد أن يسهل على الشركات الصغيرة والمتوسطة الوصول إلى الائتمان.

وكانت الأرجنتين قد طلبت خطا ائتمانيا من صندوق النقد الدولي؛ لتعزيز اقتصاد البلاد بعد تقَهقر العملة إلى مستويات قياسية أمام الـدولار الأمريكي مع مخاوف بشأن التضخم وعجز الموازنة.

ولايزال المستثمرون يترقبون قدرة الحكومة على زيادة التعريفات الجمركية كجزء رئيسي للحد من العجز المالى الذي تشهد الأرجنتين، ولكن ذلك يواجه معارضة داخلية.

وهبطت البيزو الأرجنتينية مقابل بنحو 0.6% إلى 22.6211 بيزو أرجنتيني.

وخلال نفس الفترة، ازْداد مؤشر "مارفال" للأسهم الأرجنتينية بنسبة 5.8% إلى 27797 نقطة.

بورصة الأرجنتين تزْداد 5% بعد إقرار قانون سوق رأس المال، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

بورصة الأرجنتين تزْداد 5% بعد إقرار قانون سوق رأس المال

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بورصة الأرجنتين تزْداد 5% بعد إقرار قانون سوق رأس المال.

العرب نيوز - بورصة الأرجنتين تزْداد 5% بعد إقرار قانون سوق رأس المال

المصدر : الدستور