الإيفواري زاها يتوج بجائزة "لاعب الشهر" في البريمييرليج
الإيفواري زاها يتوج بجائزة "لاعب الشهر" في البريمييرليج

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "الإيفواري زاها يتوج بجائزة "لاعب الشهر" في البريمييرليج" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "الإيفواري زاها يتوج بجائزة "لاعب الشهر" في البريمييرليج" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الإيفواري زاها يتوج بجائزة "لاعب الشهر" في البريمييرليج".

اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 11:26 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - منحت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم جائزة أفضل لاعب في شهر أبريل المنقضي للمهاجم الإيفواري لنادي كريستال بالاس ويلفريد زاها الذي تسلمها اليـوم الأربـعاء.

وبذلك، أصبح زاها (25 عاما) أول لاعب في صفوف فريق كريستال بالاس يفوز بهذه الجائزة منذ المهاجم الإنجليزي للنسور، أندرو جونسون، الذي حظي عليها في أكتوبر أول عام 2004.
وكان المهاجم الإيفواري قد احرز أربعة أهداف ونفذ تمريرة حاسمة واحدة خلال المباريات الأربع التي خاضها فريقه الشهر المنصرم.

 


وصرح زاها بعد الفوز بالجائزة: "أنا سعيد بأدائي الحالي. الآن يظهر للجميع أنني أقوم فعلا بعمل شاق".
وأكمل "أفضل اللعب كمهاجم صريح حيث أشعر أنه إذا تمركزت جيدا أو استقبلت الكرة بشكل جيد، فيمكنني مواجهة الدفاع بسرعة والإنفراد بالحارس. أشعر أنني أفضل في مركز رأس الحربة".
أنبأ أن كريستال بالاس، الذي لم ينجح في الفوز أو تسجيل أي جول في أول خمس مباريات في البريميير ليج الموسم الجاري، استطاع من حسم بقاءه في المسابقة الأشهر في بريطانيا بعد فوزه خارج دياره مطلع الأسبوع الجاري على ستوك سيتي الذي تأكد هبوطه للقسم الثاني بعد هذه الخسارة.
وآتي فوز زاها بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الشهر الماضي، خلفا للجناح المصري المتألق في ليفربول، الفرعون المصري صلاح، الذي فاز بها شهري مارس/آذار وفبرايرالسابقين.
وكان ينافس المهاجم الإيفواري لكريستال بالاس على جائزة الشهر المنقضي، كل من: بيير إيمريك أوباميانج (آرسنال)، وكريستيان إريكسين (توتنهام)، وجيك ليفرمور (وست برومويتش ألبيون)، وجوردان بيكفورد (إيفرتون)، وبول بوجبا (المان يونايتد)، ورحيم سترلينج (المان سيتي).

الإيفواري زاها يتوج بجائزة "لاعب الشهر" في البريمييرليج، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، الإيفواري زاها يتوج بجائزة "لاعب الشهر" في البريمييرليج، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - الإيفواري زاها يتوج بجائزة "لاعب الشهر" في البريمييرليج

المصدر : صدى البلد