البترول يصعد لأعلى مستوى فى سنوات مع تأهب الأسواق لعقوبات وشيكة على إيران
البترول يصعد لأعلى مستوى فى سنوات مع تأهب الأسواق لعقوبات وشيكة على إيران

العرب نيوز - البترول يصعد لأعلى مستوى فى سنوات مع تأهب الأسواق لعقوبات وشيكة على إيران، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "البترول يصعد لأعلى مستوى فى سنوات مع تأهب الأسواق لعقوبات وشيكة على إيران"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "البترول يصعد لأعلى مستوى فى سنوات مع تأهب الأسواق لعقوبات وشيكة على إيران".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 10:58 صباحاً- رويترز

ارتفعت اسـعار النفط إلى أعلى مستوى فى عدة سنوات اليـوم الخـميس، مع تهيؤ المتعاملين لاحتمال تجدد العقوبات الأمريكية على إيران، أحد أكبر مصدرى النفط، فى ظل ضيق الفجوة بالفعل بين العرض والطلب فى السوق.

 

وتخطط الولايات المتحدة لفرض عقوبات جديدة على إيران التى تنتج نحو 4% من دعم النفط العالمية، بعد أن انسحبت من اتفاق جرى التوصل إليه أواخر عام 2015 ويحد من طموحات طهران النووية مقابل اعلي العقوبات الأمريكية والأوروبية عنها.

 

وارتفعت اسـعار النفط بقوة بعد الإعلان عن تلك الإجراءات، وبلغت العقود الآجلة لخام القياس العالمى مزيج برنت أعلى مستوى منذ نوفمبر 2014 عند 77.89 دولار للبرميل قبل وقت قليل من الساعة 0700 بتوقيت جرينتش اليـوم الخـميس، بارتفاع 0.9 % عن التسوية السابقة.

 

كما سجلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكى أعلى مستوى منذ نوفمبر 2014 عند 71.84 دولار للبرميل، قبل أن تتراجع إلى 71.78 دولار للبرميل. لكن هذا لا يزال أعلى من التسوية السابقة بنسبة 0.9 %.

 

 

 

 


ADTECH;loc=300

البترول يصعد لأعلى مستوى فى سنوات مع تأهب الأسواق لعقوبات وشيكة على إيران، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"البترول يصعد لأعلى مستوى فى سنوات مع تأهب الأسواق لعقوبات وشيكة على إيران"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، البترول يصعد لأعلى مستوى فى سنوات مع تأهب الأسواق لعقوبات وشيكة على إيران.

العرب نيوز - البترول يصعد لأعلى مستوى فى سنوات مع تأهب الأسواق لعقوبات وشيكة على إيران

المصدر : اليوم السابع