المصرية للاتصالات: 15.4 % نموا في الإيرادت خلال الربع الأول
المصرية للاتصالات: 15.4 % نموا في الإيرادت خلال الربع الأول

المصرية للاتصالات: 15.4 % نموا في الإيرادت خلال الربع الأول، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الخميس 10 مايو 2018 11:31 صباحاً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "المصرية للاتصالات: 15.4 % نموا في الإيرادت خلال الربع الأول".

9f6ccc1321.jpg
مـصـر تنوي طرح تراخيص شبكات الجيل الرابع خلال أسبوعين

بتاريخ اليوم الخميس 10 مايو 2018 11:31 صباحاً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، اعلنت الشركة المصرية للاتصالات، اليـوم الخـميس،  زيادة الإيرادات المجمعة بنسبة 15.4 % بمقدار 638 مليون جنيه خلال الربع الأول من العالم المالي الحالي (الفترة من يناير وحتى 31 مارس) لتبلغ 4.8 مليار جنيه بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي.

وأستحضر ظهور نتائج أعمال الشركة أن الربح قبل الفوائد والضرائب والإهلاكات والاستهلاكات احرز 1.5 مليار جنيه بزيادة 8.5 % خلال فترة المقارنة المذكورة آنفا.

وبلغ صافي الربح بعد الضرائب 688 مليون جنيه بانخفاض نسبته 48 % خلال الربع المنتهي في 31 مارس الماضي متأثرا بتراجع إيراد الاستثمار من فودافون مـصـر بشكل ملحوظ مصحوبا بالزيادة في الإهلاك والاستهلاك والفوائد.

واحرز صافي الربح بعد الضرائب بعد تحييد أثر ايراد الاستثمار في فودافون مـصـر مبلغ 931 مليون جنيه بانخفاض 30 % خلال الربع الأول من 2018.

واستمرت خدمات الإنترنت الثابت فائق السرعة في زيادة الحصة السوقية لتصل إلى 79 % بمسانده الزيادة في أعداد المشتركين بنسبة 29 % ليصل الإجمالي إلى 4.4 مليون مشترك خلال الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2018.

وواصل عدد مشتركي الصوت الثابت في الزيادة ليصل إلى 7.3 مليون مشترك بنسبة سطوع 10 % ووصل عدد مشتركي التليفون المحمول إلى 2.9 مليون مشترك خلال الربع الأول من 2018.

المصرية للاتصالات: 15.4 % نموا في الإيرادت خلال الربع الأول، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،المصرية للاتصالات: 15.4 % نموا في الإيرادت خلال الربع الأول.

العرب نيوز - المصرية للاتصالات: 15.4 % نموا في الإيرادت خلال الربع الأول

المصدر : وكالة اونا