أتلتيكو الأسباني يهدف إلى استعادة أجويرو
أتلتيكو الأسباني يهدف إلى استعادة أجويرو

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "أتلتيكو الأسباني يهدف إلى استعادة أجويرو" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "أتلتيكو الأسباني يهدف إلى استعادة أجويرو" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "أتلتيكو الأسباني يهدف إلى استعادة أجويرو".

اليوم الخميس 10 مايو 2018 12:20 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - كشفت تقارير صحفية، أن نادى أتلتيكو مدريد الإشبانى يستهدف التعاقد مع مهاجمه السابق، الأرجنتينى سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى الإنجليزى.

نوهت صحيفة "ماركا"، أن إدارة الروخيبلانكوس تضع فى حسبانها بنسبة كبية رحيل الفرنسى أنطوان جريزمان الصيف القادم، ولذلك بدأت فى إجراء اتصالاتها م أجويرو من أجل العودة لصفوف الفريق، والذى رحل عنه فى 2011 للارتباط إلى السيتى.

وأضافت الصحيفة، أن أجويرو فضل ارجاء المفاوضات مع أتلتيكو إلى ما بعد نهائيات كأس العلم، التى ستنطلق الشهر القادم فى روسيا، حيث أن كامل تركيزه فى الوقت الحالى مع منتخب بلاده.

أتلتيكو الأسباني يهدف إلى استعادة أجويرو، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، أتلتيكو الأسباني يهدف إلى استعادة أجويرو، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - أتلتيكو الأسباني يهدف إلى استعادة أجويرو

المصدر : صدى البلد