منى زوبع تشهد إعلان شركة "أنجل ييست" الصينية ضخ استثمارات بقيمة ٥٥ مليون دولار
منى زوبع تشهد إعلان شركة "أنجل ييست" الصينية ضخ استثمارات بقيمة ٥٥ مليون دولار

منى زوبع تشهد إعلان شركة "أنجل ييست" الصينية ضخ استثمارات بقيمة ٥٥ مليون دولار، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "منى زوبع تشهد إعلان شركة "أنجل ييست" الصينية ضخ استثمارات بقيمة ٥٥ مليون دولار".


العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، التقت منى زوبع، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بنائب حاكم مقاطعة ييتشانج الصينية، ووفد رفيع المستوى من شركة أنجل ييست الصينية، بمقر الهيئة العامة للاستثمار، بحضور الدكتورأحمد زهير، المسئول عن ملف الاستثمارات الأسيوية بالهيئة العامة للاستثمار.

وشهد اللقاء إعلان الشركة نقل استثمارات جديدة بقيمة 55 مليون دولار لإنشاء مصنع جديد لمكسبات الطعم والرائحة ببني سويف.

وتبلغ استثمارات الشركة، المتخصصة في صناعة الخميرة الجافة، في مـصـر، حوالي 100 مليون دولار، وتقوم بتشغيل 521 عامل مصري، بالإضافة إلى إرسال 50 عامل مصري للتدريب بالصين.
وتبلغ صادرات الشركة السنوية حوالي40 مليون دولار سنويًا، بالإضافة إلى دورها في تغطية جزء من احتياجات السوق المصري.

وقالت منى زوبع إن توسع الشركات الصينية في الاستثمار في مـصـر دليل واضح على تحسن بيئة الاستثمار، مشيرة إلى أن المشروعات الصينية أصبحت شريك حقيقي للحكومة المصرية في تحقيق أهدافها فيما يخص التنمية والتشغيل والتصدير.

وأهدت الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار نسخ من قانون الاستثمار مترجمة إلى اللغة الصينية للوفد الصيني، بغرض تعريف مجتمع الأعمال الصيني بالتطورات التي تشهدها بيئة الاستثمار في مـصـر، وأكدت استمرار دعمها للاستثمارات الجادة، والتنسيق مع باقي الوزارات والجهات الحكومية لإزالة كافة العقبات أمام حركة الاستثمار.

ودعا نائب حاكم مقاطعة ييتشانج الهيئة العامة للاستثمار للاستفادة القصوى من مبادرة الحزام والطريق، التي تنفذها السلطات الصينية لتحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة في العديد من دول الشرق الأوسط.
وأعلنت قيادات الشركة أنها تستهدف زيادة إنتاجها من الخميرة الجافة من 23 ألف طن حاليًا إلى 35 ألف طن، وفقا لمخططهم لتصدر قائمة منتجي الخميرة الجافة في مـصـر.

هذا بالإضافة إلى قيام قيادات الشركة الصينية بتوجيه التحية والشكر لوزارة الاستثمار وللهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وللسيدة منى زوبع الرئيس التنفيذى للهيئة ولجميع العاملين بها على مجهوداتهم الدءوبة فى دعم جميع الاستثمارات والشركات الصينية العاملة على أرض مـصـر، وهو ما كان له عظيم الأثر فى اتخاذ الشركة لقرارها بالتوسع فى نشاطها واستثماراتها بمصر.

منى زوبع تشهد إعلان شركة "أنجل ييست" الصينية ضخ استثمارات بقيمة ٥٥ مليون دولار، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، منى زوبع تشهد إعلان شركة "أنجل ييست" الصينية ضخ استثمارات بقيمة ٥٥ مليون دولار، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، منى زوبع تشهد إعلان شركة "أنجل ييست" الصينية ضخ استثمارات بقيمة ٥٥ مليون دولار.

العرب نيوز - منى زوبع تشهد إعلان شركة "أنجل ييست" الصينية ضخ استثمارات بقيمة ٥٥ مليون دولار

المصدر : الفجر