مستويات غير مسبوقة لمبيعات السيارات في المملكة المغربية
مستويات غير مسبوقة لمبيعات السيارات في المملكة المغربية

بتاريخ اليوم الموافق مستويات غير مسبوقة لمبيعات السيارات في المملكة المغربية ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ مستويات غير مسبوقة لمبيعات السيارات في المملكة المغربية، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مستويات غير مسبوقة لمبيعات السيارات في المملكة المغربية".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الخميس 10 مايو 2018 12:53 مساءً - ارتفعت مبيعات السيارات في المغرب، خلال شهر أبريل الماضي، بشكل قياسي، فاق توقعات المهنيين والعاملين في قطاع السيارات، حيث تضاعف معدل مبيعات السيارات المصنعة محليا والمستوردة بنسبة ناهزت 70 في المائة.

وكشفت بيانات إحصائية صادرة عن المهنيين عن أرقام إيجابية، حيث بلغ عدد السيارات المبيعة خلال هذه الفترة ما يناهز 22.358 سيارة مقابل 13.350 سيارة في الفترة نفسها من العام المنصرم، أي بزيادة قياسية بلغت 67.48 في المائة.

واحرزت كل من داسيا ورونو أعلى نسب الزيادة في حجم مبيعات علامات السيارات بالسوق المغربية خلال شهر أبريل المنصرم، حيث هيمنت العلامتان على ما يمد عن 46 في المائة من حصة مبيعات السيارات بالسوق المغربية.

وبلغت مبيعات سيارات داسيا، التي يتم تصنيعها في مصنعي الدار البيضاء وطنجة، ما يناهز 6386 سيارة مسجلة زيادة بنسبة 47 في المائة وبحصة سوقية تناهز 28.56 في المائة.

وقفزت مبيعات سيارات رونو بنسبة 180 في المائة دفعة واحدة خلال الشهر الماضي، بعدما استقرت في مستوى 4106 سيارات عوض 1464 سيارة في أبريل 2017.

بدورها، ارتفعت مبيعات الشركة الألمانية فولكسفاكن بنسبة 56 في المائة، واستقر عدد السيارات التي تم بيعها في مستوى 1242 سيارة خلال شهر أبريل الماضي، مقابل 798 سيارة في الفترة نفسها من العام المنصرم.

وارتفعت مبيعات سيارات مرسيديس بنز بنسبة 53 في المائة خلال الشهر المنصرم، وبنسبة 57 في المائة فيما يخص سيارات "بي إم دابليو"، وبنسبة 290 في المائة فيما يخص سيارات لاند روفر، وبنسبة 91 في المائة لعلامة أودي.

كما انتعشت مبيعات علامات جيب بنسبة 53 في المائة، وبنسبة 434 في المائة فيما يخص سيارات آلفا رومييو.

مستويات غير مسبوقة لمبيعات السيارات في المملكة المغربية، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، مستويات غير مسبوقة لمبيعات السيارات في المملكة المغربية ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مستويات غير مسبوقة لمبيعات السيارات في المملكة المغربية.

العرب نيوز - مستويات غير مسبوقة لمبيعات السيارات في المملكة المغربية

المصدر : جريدة هسبريس