مورينيو يكشف موقف بوجيا من الإستمرار فى المان يونايتد
مورينيو يكشف موقف بوجيا من الإستمرار فى المان يونايتد

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "مورينيو يكشف موقف بوجيا من الإستمرار فى المان يونايتد" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "مورينيو يكشف موقف بوجيا من الإستمرار فى المان يونايتد" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مورينيو يكشف موقف بوجيا من الإستمرار فى المان يونايتد".

اليوم الخميس 10 مايو 2018 01:08 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - كشف البرتغالى جوزيه مورينيوالمدير الفنى لفريق المان يونايتد الإنجليزى، عن موقف الفرنسى بوغبا من الاستمرار داخل صفوف الفريق الإنجليزى فى الموسم القادم، عقب التقارير التى أشارت إلى رحيله مع نهاية الموسم الجارى.

وتحدث مورينيو فى تصريحات إلى قناة "سكاى سبورتس"، قائلا "بوجبا سيكون هنا فى اليونايتد فى الموسم القادم، هذا هو شعورى".

وتابع المدرب البرتغالى، "أستطيع أن أؤكد لكم أننى لا أريده أن يرحل عن الفريق، وأن النادى أيضا لا يريد الاستغناء عنه، وأؤكد لكم عدم وجود أى عروض بخصوصه من وكيله أو من أى ناد آخر، وفي هذه اللحظة، بالنسبة لى، هو باق".

وكانت علاقة بوجبا مع مورينيو قد أصابها التوتر لفترات طويلة خلال هذا الموسم، ونوهت عدد من التقارير إلى احتمالية انتقاله إلى ريال مدريد الإسبانى أو فريقه السابق يوفنتوس.

 

مورينيو يكشف موقف بوجيا من الإستمرار فى المان يونايتد، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، مورينيو يكشف موقف بوجيا من الإستمرار فى المان يونايتد، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - مورينيو يكشف موقف بوجيا من الإستمرار فى المان يونايتد

المصدر : صدى البلد