مصادر: محاولة مبادلة الإماراتية لبيع وحدة سويسرية تواجه صعوبات
مصادر: محاولة مبادلة الإماراتية لبيع وحدة سويسرية تواجه صعوبات

مصادر: محاولة مبادلة الإماراتية لبيع وحدة سويسرية تواجه صعوبات، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "مصادر: محاولة مبادلة الإماراتية لبيع وحدة سويسرية تواجه صعوبات".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، انبأت خمسة مصادر لرويترز إن شركة مبادلة للاستثمار التي تعود ملكيتها لحكومة أبوظبي تواجه صعوبات في بيع وحدتها المصرفية في سويسرا مع عدم استعداد مشترين محتملين لدفع أموال لشراء شركة تخضع لتحقيقات بشأن مزاعم بسوء السلوك المالي.

ويخضع بنك فالكون الخاص لتحقيقات في سويسرا بشأن مزاعم بعدم منعه عمليات غسل أموال مشتبه بها مرتبطة بصندوق وان.إم.دي.بي الماليزي التابع للدولة الذي تضرر من فضيحة.

واضاف متحدث باسم فالكون إن البنك يتعاون مع مكتب المدعي العام السويسري الذي بدأ إجراءات جنائية ضده في عام 2016.

وكان تحقيق سابق أجرته السلطات السنغافورية بشأن تورط فالكون في فضيجة وان.إم.دي.بي قد انتهى في عام 2016 ونتج عنه سحب الرخصة المصرفية المحلية من البنك.

وأبلغت ثلاثة مصادر رويترز أن مبادلة، التي أصبح البنك ملكا لها بالكامل العام الماضي، تجري مباحثات مع أصحاب عروض محتملين من بينهم بنك هافيلاند في لوكسمبورج.

وقالت المصادر إن هافيلاند أجرى الفحص النافي للجهالة على فالكون في وقت سابق هذا العام لكن المفاوضات تعثرت أوائل مايو أيار. وطلبت المصادر عدم الكشف عن هويتها.

ونوهت المصادر إلى أن آخرين وجهت لهم الدعوة لتقديم عروض للبنك الذي مقره زوريخ، والذي لديه أصول مدارة بقيمة تبلغ نحو 10.5 مليار فرنك سويسري (10.5 مليار دولار) وأصول للزبائن بقيمة 13.1 مليار فرنك. لكن أيا من هؤلاء لم يقدم عرضا مؤكدا وسط مخاوف من احتمال التعرض لعقوبات تنظيمية تتعلق بفضيحة صندوق وان.إم.دي.بي.

مصادر: محاولة مبادلة الإماراتية لبيع وحدة سويسرية تواجه صعوبات، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مصادر: محاولة مبادلة الإماراتية لبيع وحدة سويسرية تواجه صعوبات، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصادر: محاولة مبادلة الإماراتية لبيع وحدة سويسرية تواجه صعوبات.

العرب نيوز - مصادر: محاولة مبادلة الإماراتية لبيع وحدة سويسرية تواجه صعوبات

المصدر : الفجر