بطولة انجلترا: بوكيتينو يطالب بالمزيد من الأموال في سوق الانتقالات
بطولة انجلترا: بوكيتينو يطالب بالمزيد من الأموال في سوق الانتقالات

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "بطولة انجلترا: بوكيتينو يطالب بالمزيد من الأموال في سوق الانتقالات" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "بطولة انجلترا: بوكيتينو يطالب بالمزيد من الأموال في سوق الانتقالات" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بطولة انجلترا: بوكيتينو يطالب بالمزيد من الأموال في سوق الانتقالات".

اليوم الاثنين 14 مايو 2018 07:10 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - طالب الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام ثالث البريميرليج لكرة القدم رئيس النادي دانيال ليفي بأن يكون "شجاعا" في سوق الانتقالات قبل الانتقال الى ملعبه الجديد الذي يتسع لـ 62 الف متفرج.

واضاف بوكيتينو: "أعتقد أن دانيال (ليفي) سيستمع لي، لكنكم تعرفوني وأحيانًا تكون لدي أفكار مجنونة. عليك أن تكون شجاعا. في هذا النوع من المواقف، مع هؤلاء المشجعين المذهلين، أن تكون شجاعا وأن تجازف هذا الاكثر أهمية. أعتقد أنه الوقت الذي يجب فيه على النادي المجازفة، وإذا كان من الممكن العمل بجد أكثر من الموسم السابق ليصبح قادرا على المنافسة مرة أخرى".

ويملك توتنهام أقل رواتب بين السداسي الكبير في البريمييرليج خلف المان سيتي، المان يونايتد، تشلسي، آرسنال وليفربول.

وإذا كان بوكيتينو نجح في الحصول على الأفضل من تشكيلته الشابة هذا الموسم، فإن العديد من اللاعبين قد يحاولون الرحيل الى صفوف الأندية الانكليزية العملاقة الاخرى وحتى الاوروبية بهدف الحصول على المزيد من الاموال.

وقد تصطدم تصطدم رغبات بوكيتينو بالتكاليف المرتفعة لملعب "وايت هارت لاين" الذي يتم تجديده ومن المتوقع ان تصل إلى مليار جنيه إسترليني (1,134 مليار يورو).

وتابع المدرب الارجنتيني الذي قاد النادي اللندني الى الدور ثمن النهائي لمسابقة اليَوروليغ هذا الموسم قبل ان يخرج على يد يوفنتوس الايطالي، "لا أعرف ما إذا كان النادي سيوافقني أم لا، لكننا سنناقش الأسبوع القادم ما يجب أن نفعله من أجل أن نتحسن".

واعتبر بوكيتينو انه "بعد أربع سنوات (من قيادة توتنهام)، أعتقد بأنه يجب علينا تقييم هذه الفترة. إذا اردنا أن نكون منافسين حقيقيين على الجوائز الكبيرة، نعم، يجب أن نفكر قليلا".

بطولة انجلترا: بوكيتينو يطالب بالمزيد من الأموال في سوق الانتقالات، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، بطولة انجلترا: بوكيتينو يطالب بالمزيد من الأموال في سوق الانتقالات، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - بطولة انجلترا: بوكيتينو يطالب بالمزيد من الأموال في سوق الانتقالات

المصدر : صدى البلد