تقَهقر البورصات الأوروبية مع ترقب التطورات في إيطاليا
تقَهقر البورصات الأوروبية مع ترقب التطورات في إيطاليا

تقَهقر البورصات الأوروبية مع ترقب التطورات في إيطاليا، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "تقَهقر البورصات الأوروبية مع ترقب التطورات في إيطاليا".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، غلب الانخفاض على مؤشرات الأسهم الأوروبية في ختام تعاملات اليـوم الإثنين، مع ترقب الأوضاع السياسية في إيطاليا ورغم صعود الأسواق العالمية.

وتعرضت البورصات الأوروبية لضغوط مع تقَهقر أسهم الخدمات المالية بنحو 1.1% وكذلك قطاع الاتصالات بنسبة 0.9%، حيث قادت "بي.تي" خسائر القطاع بنحو 2.4%.

في حين كان قطاع الرعاية الصحية من بين الأفضل أداءً بارتفاع قدره 1% .

ويترقب المستثمرون التطورات بشأن الأوضاع السياسية في إيطاليا، بعد أن اخبر حزبان شعبيان هناك  أنهما توصلا إلى اتفاق لتشكيل حكومة جديدة.

وعند نهاية التعاملات، تقَهقر مؤشر "ستوكس 600" بشكل هامشي بنسبة 0.05% ليسجل 392.2 نقطة، فيما تدنى مؤشر "فوتسي" البريطاني بنحو 0.2% إلى 7710.9 نقطة.

كما إنهار مؤشر "داكس" الألماني بنسبة 0.2% إلى 12977.7 نقطة، فيما استقر مؤشر "كاك" الفرنسي عند 5540.6 نقطة.

وبحلول الساعة 4:20 مساءً بتوقيت جرينتش، ازْداد اليورو أمام الـدولار بنحو 0.3% إلى 1.1976 دولار.

وآتي تقَهقر الأسهم الأوروبية رغم انتعاش البورصة الأمريكية بالتزامن مع إعلان الرئيس الأمريكي المنتخب "الرئيس تارمب" أنه يسعي لاستئناف شركة "زد.تي.أي" الصينية نشاطها في الولايات المتحدة.

تقَهقر البورصات الأوروبية مع ترقب التطورات في إيطاليا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تقَهقر البورصات الأوروبية مع ترقب التطورات في إيطاليا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تقَهقر البورصات الأوروبية مع ترقب التطورات في إيطاليا.

العرب نيوز - تقَهقر البورصات الأوروبية مع ترقب التطورات في إيطاليا

المصدر : الفجر