مونديال 2018: جيريرو يغيب بعد زيادة فترة ايقافه من قبل "كاس"
مونديال 2018: جيريرو يغيب بعد زيادة فترة ايقافه من قبل "كاس"

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "مونديال 2018: جيريرو يغيب بعد زيادة فترة ايقافه من قبل "كاس"" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "مونديال 2018: جيريرو يغيب بعد زيادة فترة ايقافه من قبل "كاس"" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مونديال 2018: جيريرو يغيب بعد زيادة فترة ايقافه من قبل "كاس"".

اليوم الاثنين 14 مايو 2018 08:05 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - تلقى المنتخب البيروفي ضربة قوية الإثنين بعدما قررت محكمة التحكيم الرياضي "كاس" زيادة فترة ايقاف مهاجمه وقائده باولو جيريرو من 6 الى 14 شهرا بسبب المنشطات، ما سيحرمه من المشاركة مع بلاده في نهائيات مونديال روسيا 2018.

وفي أعقاب الاستئناف المقدم من قبل اللاعب المطالب والوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا" التي لم تكن راضية عن القرار الصادر في نهاية ديسمبر الماضي عن الاتحاد الدولي "فيفا" بتقليص مدة عقوبة جيريرو من عام الى ستة أشهر تنتهي في 3 مايو الحالي، قررت "كاس" اعلي مدة الإيقاف الى 14 شهرا.

وبررت المحكمة قرارها بالقول أن مهاجم فلامنغو البرازيلي "لم يحاول تحسين أدائه عن طريق تناول المادة المحظورة"، لكنها اعتبرت أن اللاعب البالغ 34 عاما لا يزال مذنبا "بالخطأ أو الإهمال".

وخضع جيريرو ، قائد وأهم ركائز المنتخب البيروفي، لفحص منشطات عقب مباراة في إطار تصفيات كأس العالم 2018 ضد الأرجنتين (صفر-صفر) في الخامس من اكتوبر الماضي، في الجولة ما قبل الأخيرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة للمونديال، وجاءت نتيجته ايجابية بوجود آثار كوكايين، المادة المدرجة في قائمة المحظورات التي نشرتها في 2017 الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

واوقف الاتحاد البيروفي جيريرو شهرا في 3 نوفمبر الماضي وغاب عن مباراتي ملحق اميركا الجنوبية اوقيانيا ضد نيوزيلندا والذي في إطار عبره منتخب بلاده بطاقته الى المونديال للمرة الاولى منذ عام 1982.

وعلى رغم القرار الصادر عن "فيفا" بتقليص العقوبة وفتح الباب أمامه للمشاركة في المونديال، عزم المهاجم السابق لبايرن ميونيخ وهامبورج الالمانيين وكورنثيانز البرازيلي الاحتكام اواخر يناير الماضي الى "كاس" سعيا لإلغاء العقوبة بالكامل، فقوبل باستئناف من قبل "وادا" في فبراير الماضي طالبت فيه بعقوبة لمدة عام واحد على الاقل.

أنبأ أن البيرو التي ضمت في تشكيلتها المعلنة الأحـد اسم جيريرو بين الـ25 لاعبا، تلعب في النهائيات في المجموعة الثالثة الى جانب الدنمارك (ستلاقيها في 16 يونيو) وفرنسا (21) واستراليا (26).

مونديال 2018: جيريرو يغيب بعد زيادة فترة ايقافه من قبل "كاس"، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، مونديال 2018: جيريرو يغيب بعد زيادة فترة ايقافه من قبل "كاس"، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - مونديال 2018: جيريرو يغيب بعد زيادة فترة ايقافه من قبل "كاس"

المصدر : صدى البلد