كيليني: الألقاب أهم من الكرة الجميلة ونابولي دفع ثمن الاحتفال المبكر
كيليني: الألقاب أهم من الكرة الجميلة ونابولي دفع ثمن الاحتفال المبكر

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "كيليني: الألقاب أهم من الكرة الجميلة ونابولي دفع ثمن الاحتفال المبكر" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "كيليني: الألقاب أهم من الكرة الجميلة ونابولي دفع ثمن الاحتفال المبكر" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "كيليني: الألقاب أهم من الكرة الجميلة ونابولي دفع ثمن الاحتفال المبكر".

اليوم الاثنين 14 مايو 2018 09:00 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر المدافع جيورجيو كيليني إن كرة القدم التي يقدمها يوفنتوس قد لا تعجب البعض لكنه يخرج منتصرا في النهاية وذلك بعد فوزه بلقبه السابع على التوالي في دوري الدرجة الأولى الايطالي يوم الأحـد.

وسخر كيليني (33 عاما) المعروف بصراحته أيضا من الغريم نابولي الوصيف بداعي احتفاله قبل الأوان عقب الفوز 1-صفر على مضيفه يوفنتوس قبل ثلاثة أسابيع.

وكيليني واحد من خمسة لاعبين فقط شاركوا في كل الألقاب السبعة الأخيرة. وفاز يوفنتوس أيضا بلقب كأس ايطاليا في المواسم الأربعة الأخيرة لكن رغم هيمنته يتهمه البعض بتقديم كرة قدم مملة وأنه بعيد عن أفضل مستوياته وأن الحظ يقف إلى جواره.

لكن هذه التعليقات أغضبت كيليني الذي أبعدته الإصابة عن آخر ثلاث مباريات.

واضاف في إشارة إلى منتقدي يوفنتوس ”يقولون ذلك كل عام. أصعب شيء أن تحافظ على الحماس والدافعية“.

وتابع ”يقولون إن الفريق لا يقدم كرة قدم جميلة لكننا من يحقق الانتصار دائما. لقد حققنا انجازا استثنائيا“.

وبدون ذكر أسماء بعينها أشار كيليني إلى الغريم نابولي الذي استقبلته جماهيره استقبال الفاتحين بعد الفوز في تورينو ليقلص الفارق وقتها مع يوفنتوس المتصدر إلى نقطة واحدة قبل أربع مباريات من النهاية.

واضاف كيليني ”هناك أشخاص تكلموا كثيرا واحتفلوا مبكرا جدا. في الحياة يجب أن تحترم المنافسين وعندما لا تظهر هذا الأمر فانك تدفع الثمن“.

وتابع ”تحلينا بالهدوء والآن نستمتع باللحظة. لا تجرح منافسيك أو تتفاخر عليهم .. هذا ما يمنحنا طاقة دائما“.

كيليني: الألقاب أهم من الكرة الجميلة ونابولي دفع ثمن الاحتفال المبكر، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، كيليني: الألقاب أهم من الكرة الجميلة ونابولي دفع ثمن الاحتفال المبكر، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - كيليني: الألقاب أهم من الكرة الجميلة ونابولي دفع ثمن الاحتفال المبكر

المصدر : صدى البلد