المحكمة الرياضية تحرم منير الحدادي من اللعب مع المملكة المغربية
المحكمة الرياضية تحرم منير الحدادي من اللعب مع المملكة المغربية

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "المحكمة الرياضية تحرم منير الحدادي من اللعب مع المملكة المغربية" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "المحكمة الرياضية تحرم منير الحدادي من اللعب مع المملكة المغربية" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "المحكمة الرياضية تحرم منير الحدادي من اللعب مع المملكة المغربية".

اليوم الاثنين 14 مايو 2018 09:00 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - رفضت محكمة التحكيم الرياضي "كاس" الاثـنـيـن الاستئناف الذي تفوق به منير الحدادي، لاعب النادي الكتالوني برشلونة المعار الى ألافيس، للسماح له بخوض غمار كأس العالم 2018 في كرة القدم مع المنتخب المغربي.

وكان الحدادي (22 عاما) الذي لعب مع المنتخب الإسباني الأول مباراة واحدة في سبتمبر 2014 ضد مقدونيا (5-1) في إطار تصفيات كأس أوروبا 2016، يرجوا في نقض القرار الصادر في 13 مارس عن الاتحاد الدولي "فيفا" والقاضي بمنعه من اللعب للمغرب الذي يحمل جنسيته أيضا.

الا ان المحكمة التي تتخذ من مدينة لوزان السويسرية مقرا لها، اظهرت في ظهور صادر اليـوم انها "رفضت الاستئناف المقدم بالاشتراك بين اللاعب منير الحدادي والاتحاد المغربي لكرة القدم، ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحاد الاسباني لكرة القدم".

وأضافت ان القرار الصادر عن الفيفا "تم تثبيته، وطلب تبديل الجنسية الرياضية لمنير الحدادي من الاسبانية الى المغربية لا يزال مرفوضا".

ونوهت المحكمة الى انها عقدت جلسة استماع اليـوم، وبعد المناقشة اقرت قرارها برفض الاستئناف، وانها ستعلن الأسباب في الوقت الملائم.

وكان الحدادي يمني النفس بخوض مونديال روسيا مع المغرب الذي يساهم في المجموعة الثانية الى جانب اسبانيا بالذات والبرتغال بطلة اوروبا وايران.

وولد الحدادي في مدريد من أب مغربي مهاجر وصل الى اسبانيا حين كان في الثامنة عشرة من عمره.

ولعب الحدادي في الفئات العمرية لبرشلونة من 2011 حتى 2014 قبل أن يشق طريقه الى الفريق الأول الذي خاض معه 26 مباراة في الدوري، قبل اعارته في آب/أغسطس 2016 الى المنافس المحلي فالنسيا لموسم واحد، وفي سبتمبر 2017 الى ألافيس.

المحكمة الرياضية تحرم منير الحدادي من اللعب مع المملكة المغربية، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، المحكمة الرياضية تحرم منير الحدادي من اللعب مع المملكة المغربية، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - المحكمة الرياضية تحرم منير الحدادي من اللعب مع المملكة المغربية

المصدر : صدى البلد