الـذهب يتقَهقر إلى 1314.17 دولار للأوقية مع تعافي الـدولار
الـذهب يتقَهقر إلى 1314.17 دولار للأوقية مع تعافي الـدولار

الـذهب يتقَهقر إلى 1314.17 دولار للأوقية مع تعافي الـدولار، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "الـذهب يتقَهقر إلى 1314.17 دولار للأوقية مع تعافي الـدولار".

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الاثنين 14 مايو 2018 10:34 مساءً"، تدنى الـذهب اليـوم الاثـنـيـن مع صعود الـدولار وبقيت اسـعار المعادن النفيسة في نطاق ضيق مع ترقب المستثمرين بيانات أمريكية مهمة.
وتراجع الـذهب في السوق الفورية 0.3 في المئة إلى 1314.17 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 1831 بتوقيت جرينتش، مبددا مكاسبه المبكرة بعدما تحول الـدولار، المقوم به المعدن الأصفر النفيس، إلى الصعود. وانخفضت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة تسليم يونيو حزيران 2.50 دولار أو 0.2 في المئة لتبلغ عند التسوية 1318.20 دولار للأوقية. وارتفع الـدولار اليـوم الاثـنـيـن معوضا خسائره المبكرة، مع تساؤل المستثمرين عما إذا كان الصعود الذي دفع العملة الأمريكية الأسبوع الماضي لأعلى مستوياتها فيما يمد عن أربعة أشهر فقد زخمه أم لا.
ويجعل صعود الـدولار الـذهب المقوم به أكثر تكلفة لحائزي العـملات الأخرى، وهي علاقة تستخدمها الصناديق لإطلاق إشارات بيع وشراء.
ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة 0.7 في المئة إلى 16.51 دولار للأوقية، وتراجع البلاتين 1.1 في المئة إلى 911.60 دولار للأوقية، وهبط البلاديوم 0.2 في المئة إلى 994.22 دولار للأوقية.

الـذهب يتقَهقر إلى 1314.17 دولار للأوقية مع تعافي الـدولار، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، الـذهب يتقَهقر إلى 1314.17 دولار للأوقية مع تعافي الـدولار، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الـذهب يتقَهقر إلى 1314.17 دولار للأوقية مع تعافي الـدولار.

العرب نيوز - الـذهب يتقَهقر إلى 1314.17 دولار للأوقية مع تعافي الـدولار

المصدر : الجزيرة اونلاين