مصنع الورق الكرتون.. حينما تتحول الزبالة إلى منتجات جميلة
مصنع الورق الكرتون.. حينما تتحول الزبالة إلى منتجات جميلة

العرب نيوز - مصنع الورق الكرتون.. حينما تتحول الزبالة إلى منتجات جميلة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مصنع الورق الكرتون.. حينما تتحول الزبالة إلى منتجات جميلة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مصنع الورق الكرتون.. حينما تتحول الزبالة إلى منتجات جميلة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:38 مساءً- فى مصنع الشركة المتحدة لصناعة الورق الكرتون «يونيبورد» بمدينة السادات في محافظة المنوفية، قصة نجاح حقيقية. المخلفات من الأوراق والكرتون والقصاصات تدخل من جهة، وفى النهاية تتحول إلى أشكال جميلة من أول علب الدواء نهاية بعلب معجون الأسنان مرورا بكل ما يمكن تخيله من كتابات على زجاجات المياه أو اللوحات واللافتات المختلفة.

هى طبقات مختلفة تصل إلى أربع طبقات أحيانا، والتقطيع حسب المقاس. الجزء الرئيسى إضافة إلى المخلفات هو لحاء الشجر المعالج الذى يستورد من الخارج. الآن فإن هذا المصنع الذى بدأ الإنتاج من نهاية عام ٢٠١٦، صار ينتج ١١ ألف طن شهريا و١٣٥ طن سنويا، وهناك تخطيط لرفع الإنتاج إلى ١٧٠ ألف طن. معظم هذا كان مستوردا، وبعد بداية الإنتاج. فقد وفر المصنع ٥٠٪ من الاستهلاك المحلى، كما أنه يقوم بتصدير عدد منتجاته للخارج. وهناك مصنع قطاع خاص آخر هو «إيماك» ينتج ٤٠ ألف طن، فى حين أن حجم الإنتاج المستورد يصل إلى نحو ٨٠ ألف طن. ويقوم منصع يونيبورد بتوظيف أكثر من ٣٥٠ عاملا وموظفا.

مصنع الورق الكرتون.. حينما تتحول الزبالة إلى منتجات جميلة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مصنع الورق الكرتون.. حينما تتحول الزبالة إلى منتجات جميلة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصنع الورق الكرتون.. حينما تتحول الزبالة إلى منتجات جميلة.

العرب نيوز - مصنع الورق الكرتون.. حينما تتحول الزبالة إلى منتجات جميلة

المصدر : بوابة الشروق