تعرف على معمل تكرير «مسطرد».. درة تاج مشروعات شركة القلعة
تعرف على معمل تكرير «مسطرد».. درة تاج مشروعات شركة القلعة

العرب نيوز - تعرف على معمل تكرير «مسطرد».. درة تاج مشروعات شركة القلعة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "تعرف على معمل تكرير «مسطرد».. درة تاج مشروعات شركة القلعة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "تعرف على معمل تكرير «مسطرد».. درة تاج مشروعات شركة القلعة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:38 مساءً- هذا المعمل ــ الذى تساهم فيه القلعة بحصة 17% بالشراكة مع وزارة البترول ومستثمرين أجانب ــ هو درة تاج مشروعات القلعة الحالية، وهو الصرح الذى يجعل أحمد هيكل يشعر بالراحة حينما يزوره كلما شعر بضغوط الحياة. فى هذا المشروع الذى يستحق بجد وصف القومى والاستراتيجى تم استثمار ٤٫٣ مليار دولار، وحينما يتم بدء تشغيله تجريبيا فى نوفمبر القادم فإنه سيوفر لمصر ١٤٪ مما نستورده من مواد بترولية من الخارج أهمها السولار. المعمل أو المصنع العملاق يتكون من ٤ وحدات أو مناطق أساسية وبه أطول شعلة طولها ١٢٥ مترا، الوحدة الأولى هى لإنتاج الفحم البترولى، ووحدة إنتاج الكبريت حيث تدخله فى صناعات مختلفة بدلا من تحوله إلى مادة ملوثة للبيئة.

وهناك وحدة لمعالجة المياه، ووحدة الكونترول التى تتحكم فى ادارة كامل المعمل بحيث يعمل بصورة آلية ومنتظمة سواء من حيث الأمان والسلامة أو التيار الكهربائى.

المعمل يوفر نحو ثلاثة مليارات دولار كنا ندفعها لاستيراد مواد ومنتجات بترولية، أما ما يوفره كمبلغ صافى فإنه يصل إلى ٤٠٠ مليون دولار.

فى هذا المعمل نحو دورين تحت الأرض عبارة عن غابة من الأسلاك والكابلات. ومنظومة متكاملة من الكفاءات الفنية والإدارية التى ستجعل هذا المعمل يتحول إلى علامة مميزة على إمكانية نجاح المصريين فى إقامة مشروع عملاق واستراتيجى.

تعرف على معمل تكرير «مسطرد».. درة تاج مشروعات شركة القلعة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"تعرف على معمل تكرير «مسطرد».. درة تاج مشروعات شركة القلعة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تعرف على معمل تكرير «مسطرد».. درة تاج مشروعات شركة القلعة.

العرب نيوز - تعرف على معمل تكرير «مسطرد».. درة تاج مشروعات شركة القلعة

المصدر : بوابة الشروق