234 مليون دولار مستحقات "دانة غاز" الإماراتية لدى مصر
234 مليون دولار مستحقات "دانة غاز" الإماراتية لدى مصر

234 مليون دولار مستحقات "دانة غاز" الإماراتية لدى مصر، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "234 مليون دولار مستحقات "دانة غاز" الإماراتية لدى مصر".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اظهرت شركة "دانة غاز" الإماراتية، إن مستحقاتها على الحكومة المصرية ارتفعت إلى 858 مليون درهم (234 مليون دولار) في نهاية الربع الأول من العام الجاري.

وأضافت الشركة الإماراتية في ظهور، الاثـنـيـن، أن إنفاقها الرأسمالي في مـصـر سيبقى محدودا خلال الفترة المتبقية من العام الجاري، ما لم يتم استلام دفعة كبيرة من المستحقات على مـصـر.

وتقول وزارة البترول إنها ستسدد دفعة جديدة من المستحقات المتراكمة للشركات الأجنبية خلال يونيو القادم، بقيمة 200 مليون دولار، بحسب تقارير صحفية.

كانت مستحقات "دانة غاز" على مـصـر تقدر بنحو 228 مليون دولار، في نهاية العام الماضي.

وتابعت دانة غاز: سنواصل العمل وفق نهج يهدف إلى الموازنة بين استثماراتنا في مـصـر وتحصيل المستحقات، وذلك في ضوء تقَهقر وتيرة التحصيل بشكل أكبر من المتوقع.

وواجهت دانة غاز مشكلات تتعلق بتحصيل مدفوعات في مـصـر، إذ واجهت مـصـر عدد الصعوبات في دفع مستحقات الشركات الأجنبية، منذ اندلاع ثورة يناير قبل نحو 7 سنوات، بسبب شح النقد الأجنبي.

و"دانة غاز" العاملة في مجال الغاز الطبيعي بمنطقة الشرق الأوسط، تأسست عام 2005، وتمتلك حالياً أصولاً في مجالات التنقيب عن الغاز وإنتاجه في الإمارات ومصر والإقليم الكردي شمالي الـعـراق.

234 مليون دولار مستحقات "دانة غاز" الإماراتية لدى مصر، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، 234 مليون دولار مستحقات "دانة غاز" الإماراتية لدى مصر، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 234 مليون دولار مستحقات "دانة غاز" الإماراتية لدى مصر.

العرب نيوز - 234 مليون دولار مستحقات "دانة غاز" الإماراتية لدى مصر

المصدر : الفجر