ارتفاع طفيف لأسعار البترول في التعاملات الأمريكية اليـوم
ارتفاع طفيف لأسعار البترول في التعاملات الأمريكية اليـوم

العرب نيوز - ارتفاع طفيف لأسعار البترول في التعاملات الأمريكية اليـوم، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

ارتفاع طفيف لأسعار البترول في التعاملات الأمريكية اليـوم

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "ارتفاع طفيف لأسعار البترول في التعاملات الأمريكية اليـوم".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 12:01 صباحاً- ارتفعت اسـعار التعاقدات الآجلة للنفط في التعاملات الأمريكية، اليـوم الإثنين، لتعود إلى أعلى مستوياتها التي كانت قد سجلتها الأسبوع الماضي منذ 4 سنوات.

يأتي ذلك في الوقت الذي تتوقع فيه منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) نموا قويا للطلب على النفط خلال العام القادم، وهو ما ساعد في سطوع اسـعار النفط اليـوم.

في الوقت نفسه، قللت المنظمة من تأثير زيادة إنتاج الولايات المتحدة من النفط الصخري، لكنها حذرت من السياسات التجارية الحالية للولايات المتحدة التي تهدد باشتعال حروب تجارية دولية.

وقالت «أوبك» في تقريرها «حتى الآن فإن تأثيره (النزاعات التجارية الأمريكية) على الاقتصاد العالمي مازالت بسيطة وغير ملموسة، لكن المخاوف تتزايد».

وارتفع سـعر خام غرب تكساس الوسيط وهو النفط القياسي للنفط الأمريكي بمقدار 26 سنتا أي بنسبة 0.4% إلى 70.96% دولار للبرميل تسليم يونيو القادم.

من ناحية أخرى، ستصادر شركة النفط الأمريكية «كونوكو فيليبس» أصولا تابعة لشركة النفط الفنزويلية الحكومية «بي. أيه. في. إس. أيه» بقيمة 636 مليون دولار في إطار النزاع بين الشركة الأمريكية والحكومة الفنزويلية.

ارتفاع طفيف لأسعار البترول في التعاملات الأمريكية اليـوم، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

ارتفاع طفيف لأسعار البترول في التعاملات الأمريكية اليـوم

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ارتفاع طفيف لأسعار البترول في التعاملات الأمريكية اليـوم.

العرب نيوز - ارتفاع طفيف لأسعار البترول في التعاملات الأمريكية اليـوم

المصدر : الدستور