«جاكوار» E-PACE الجديدة تصل إلى المملكة
«جاكوار» E-PACE الجديدة تصل إلى المملكة

«جاكوار» E-PACE الجديدة تصل إلى المملكة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "«جاكوار» E-PACE الجديدة تصل إلى المملكة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "«جاكوار» E-PACE الجديدة تصل إلى المملكة".

العرب نيوز - الثلاثاء 15 مايو 2018 02:46 صباحاً - العرب نيوز - اظهرت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات «جاكوار لاندروڤر» عن وصول سيارة «جاكوار» E-PACE إلى صالاتها. وتم الكشف عن سيارة «جاكوار» E-PACE الجديدة لأول مرة في المملكة بصالات محمد يوسف ناغي للسيارات، في فعاليات إطلاق متألقة بمدينة جدة والرياض، وتم إطلاقها بالخبر كذلك. وشهد حفل الافتتاح في جدة حضور السيد باري بيتش، قنصل عام المملكة المتحدة بجدة، والسيد ستافروس براسكيفيدس نائب الرئيس، قطاع السيارات الفاخرة في شركة محمد يوسف ناغي للسيارات والسيد أندريه بونتويس، المدير العام لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات «جاكوار لاندروڤر».

وتعتبر «جاكوار»E-PACE سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة بخمسة مقاعد، وتجمع بين تصميم وأداء سيارات «جاكوار» الرياضية في سيارة رباعية الدفع ذات مقصورة رحبة وتتمتع بالعديد من المزايا العملية. وتتسم السيارة الجديدة بمزايا التصميم والقيادة الديناميكية التي تعرف بها سيارات «جاكوار» والتي تضفي طابعاً عملياً على هويتها، إلى جانب التقنيات المتطورة التي تبقي السائق على اتصال دائم بالعالم الخارجي.

وتستوحي «جاكوار»E-PACE تصميمها الخارجي من سيارة F-TYPE، وهي تتميز بشبكة «جاكوار» الأمامية والأبعاد التي تمنحها مظهراً أنيقاً، وكذلك قصر مسافة الأجزاء المعلّقة «overhangs » من الأمام والخلف والجوانب القوية التي تمنح السيارة مظهراً جريئاً، عدا عن حركتها الديناميكية الرشيقة التي تتيح سهولة التحكم بشكل فوري. وتتجلى اللمسات التي تميز سيارات «جاكوار» الرياضية من خلال انسيابية خط السقف وتصميم النوافذ الجانبية المميزة.

وبهذه المناسبة، اخبر أندريه بونتويس، المدير العام لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات «جاكوار لاندروڤر»: «إطلاق سيارة «جاكوار» E-PACE الجديدة، سيكون الحدث الأبرز لكافة عشاق هذه السيارة في المملكة علي الرغم من وأن موعد اطلاقها يتوافق مع التطورات الكبيرة التي يشهدها السوق السعودي في ظل بالقرب من السماح للمرأة الـسعـودية بالقيادة. نحن نفخر لأن نقدم لعملائنا في المملكة هذه السيارة الأكثر تميزاً، والأكثر تلبية لحاجة العائلات، لما تتمتع به مميزات تقنية ذكية، ومعايير دقيقة في التصميم، الأمر الذي يجعل منها سيارة العائلة باميتاز».

وتتمتع «جاكوار» E-PACE بمستوى عالٍ من الاتصال والذكاء؛ إذ تحتوي بين مكوناتها شاشة عرض قياس 10 بوصات تعمل بطريقة اللمس وتتيح للعملاء الارتباط مع تطبيقاتهم المفضلة بما في ذلك Spotify. ويتيح نظام InControl من «جاكوار لاندروڤر» للعملاء الحفاظ على السيارة آمنة تماماً من خلال تعقبها على هواتفهم الذكية مع استدعاء خدمات الطوارئ بشكل تلقائي عند التعرض للحوادث، كما تتيح للسائقين التحقق من مستويات الوقود والمسافات المقطوعة عن بعد باستخدام الهاتف الذكي أو الساعة الذكية. ويمكن للعملاء التحكم بدرجة الحرارة داخل السيارة أو حتى تشغيلها عن بعد باستخدام نظام InControl .

وتنطوي المقصورة على أرقى خدمات الاتصال الرقمي التي تلبي احتياجات العائلة العصرية، حيث توفر 4 مقابس للشحن باستطاعة 12 فولط و5 مخارج اتصال USB، فضلاً عن الإنترنت واي-فاي بتقنية 4G والتي تسمح باتصال 8 أجهزة في آن معاً.

وتتمتع «جاكوار» E-PACE بمساحة داخلية استثنائية في إطار فئتها، حيث تتسع هذه السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات المدمجة لخمسة أشخاص يجلسون براحة تامة مع فسحة واسعة بين المقاعد الأمامية والخلفية. كما أن بنية نظام التعليق الخلفي بواسطة الوصلات المتكاملة تتيح فرد مساحة إضافية لصندوق الأمتعة بما يتيح وضع عربة أطفال ومجموعة من مضارب الجولف وحقيبة سفر كبيرة..

ويعمـل محرك E-PACE بنظـام الصمـام المتغيـر باسـتمرار الذكـي علـى تغييـر مـدى فتـح صمامـات الدخـول والتقليـل مـن فقـدان نقل المحـرك. يتيح ذلـك للمحـرك «التنفس» بأقصى مسـتوى من الكفاءة وتحسـين مسـتوى الطاقـة والعزم. يعمل نظام الصمام المتغير باستمرار مع توقيت الكامات المتغير المستقل المزدوج من أجل الحصول على أفضل مستوى من مرونة التشغيل، وهو ما يحقق مستوى متميزا من الاقتصاد في الوقود والطاقة عبر نطاق سرعة الدوران.

توفر E-PACE أيضاً خيار الوضع الاقتصادي على القيادة بطريقة موفرة للوقود وذلك بتقليل حساسـية الخانق واختيار تخطيطات المحـرك الأكثـر توفيـراً. فضلاً عـن ذلـك، فهو يقلل من اسـتهلاك الوقود عبـر تقليل الطلب علـى الطاقة الواقعة علـى المحـرك وذلـك عـن طريـق نظـام التحكـم فـي درجـة الحـرارة ونظـام الصـوت.


«جاكوار» E-PACE الجديدة تصل إلى المملكة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، «جاكوار» E-PACE الجديدة تصل إلى المملكة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «جاكوار» E-PACE الجديدة تصل إلى المملكة.

العرب نيوز - «جاكوار» E-PACE الجديدة تصل إلى المملكة

المصدر : جريدة المدينة