فيفا يخطط لمفاجأة في مونديال 2022
فيفا يخطط لمفاجأة في مونديال 2022

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "فيفا يخطط لمفاجأة في مونديال 2022" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "فيفا يخطط لمفاجأة في مونديال 2022" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "فيفا يخطط لمفاجأة في مونديال 2022".

اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 08:16 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليـوم الثلاثـاء إنه سيناقش رسميا زيادة عدد المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر إلى 48 منتخبا، خلال الجمعية العمومية (الكونجرس) المقرر إقامتها 13 يونيو القادم في موسكو.

وسيصوت مندوبي الـ211 دولة الأعضاء على الاقتراح المقدم من الاتحادات العشر لأمريكا الجنوبية لمعرفة ما إذا كان ينبغي إجراء دراسة جدوى لزيادة عدد المنتخبات المشاركة من الشكل الحالي المكون من 32 منتخبا إلى 48 منتخبا.

وحتى الآن تم التخطيط للإبقاء على النظام الحالي المكون من 32 منتخبا والذي سيظهر في مونديال روسيا، وسيتم تقديم البطولة بشكلها الجديد المكون من 48 في مونديال 2026، على أن يتم اختيار البلد المضيف في الكونجرس القادم.

ويتنافس على استضافة مونديال 2026 المغرب، بالإضافة إلى ملف مشترك بين ثلاث دول هي المكسيك وكندا وأمريكا.

 

فيفا يخطط لمفاجأة في مونديال 2022، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، فيفا يخطط لمفاجأة في مونديال 2022، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - فيفا يخطط لمفاجأة في مونديال 2022

المصدر : صدى البلد