كروس يقدم أفضل مواسمه التهديفية مع الـريـال مـدريـد ..فيديو
كروس يقدم أفضل مواسمه التهديفية مع الـريـال مـدريـد ..فيديو

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "كروس يقدم أفضل مواسمه التهديفية مع الـريـال مـدريـد ..فيديو" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "كروس يقدم أفضل مواسمه التهديفية مع الـريـال مـدريـد ..فيديو" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "كروس يقدم أفضل مواسمه التهديفية مع الـريـال مـدريـد ..فيديو".

اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 08:49 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - قدم النجم الألماني كروس، لاعب ريال مدريد، أفضل مواسمه التهديفية مع النادي الملكي هذا العام، حسب ماذكر الموقع الرسمي للفريق الأسباني.

في مباراة سيلتا فيجو ضحيته المفضلة، احرز كروس هدفاً محطماً رقمه القياسي لعدد الأهداف في موسمٍ واحد مع ريال مدريد.

حيث اختتم الألماني مهرجان الأهداف ضد الفريق الجاليكي بعد تمريرةٍ حاسمة من بورخا مايورال لتسجيل هدفه الخامس في الموسم الجاري، متجاوزاً سجله القياسي السابق عند أربعة أهداف سجلها في الموسم الماضي.

وانتهت المباراة بفوز الفريق الملكي على زائره سيلتا فيجو، بنصف دستة أهداف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالجولة 37 من الليجا.

احرز كروس جميع أهدافه هذا الموسم في الليجا، بعدما استهل رصيده في الجولة الأولى بالمسابقة على "ملعب" الريازور أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

على هامش هدفه ضد سيلتا، احرز الألماني أيضاً في الفوز على إشبيلية وعلى ريال سوسيداد في البرنابيو، كما احرز هدفاً في ميستايا أمام فالنسيا.

أهدافه بقميص المدريديستا

وصل كروس إلى ريال مدريد في صيف 2014، ومنذ ذلك الوقت خاض 188 مباراة احرز فيها 12 هدفاً ووزّع 41 تمريرة حاسمة لهدف.

 حضرت أهدافه موزعة على النحو التالي: هدفان في الموسم (2014-15)، جول في (2015-16)، أربعة أهداف في (2016-2017) وخمسة أهداف في (2017-28).

كروس يقدم أفضل مواسمه التهديفية مع الـريـال مـدريـد ..فيديو، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، كروس يقدم أفضل مواسمه التهديفية مع الـريـال مـدريـد ..فيديو، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - كروس يقدم أفضل مواسمه التهديفية مع الـريـال مـدريـد ..فيديو

المصدر : صدى البلد