ارتفاع اسـعار البترول رغم تقَهقر اسهم بورصة المريكا والسلع الأخرى
ارتفاع اسـعار البترول رغم تقَهقر اسهم بورصة المريكا والسلع الأخرى

العرب نيوز - ارتفاع اسـعار البترول رغم تقَهقر اسهم بورصة المريكا والسلع الأخرى، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

ارتفاع اسـعار البترول رغم تقَهقر اسهم بورصة المريكا والسلع الأخرى

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "ارتفاع اسـعار البترول رغم تقَهقر اسهم بورصة المريكا والسلع الأخرى".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 10:01 مساءً- ارتفعت اسـعار التعاقدات الآجلة للنفط في التعاملات الأمريكية، اليـوم الثلاثـاء، رغم تقَهقر اسـعار الأسهم الأمريكية وأسعار السلع الأخرى.

وارتفعت اسـعار النفط إلى أعلى مستوى لها منذ 5 سنوات في ظل تكهنات باستمرار خفض إنتاج منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك).

وتتجه الـسعـودية وغيرها من الدول الأعضاء في أوبك إلى تمديد العمل باتفاق خفض الإنتاج في الوقت الذي تواجه فيه صناعة النفط الفنزويلية شبح الانهيار بسبب المشكلات التي تعاني منها حكومة البلاد.

وقد اظهرت شركة النفط الأمريكية "كونوكو فيليبس"، البارحة، اعتزامها مصادرة أصول بقيمة 636 مليون دولار تابعة لشركة النفط الفنزويلية التي تعود ملكيتها للدولة (بي.دي.في.إس.أيه) على خلفية المشكلات بين الشركة الأمريكية وسلطات فنزويلا.

وارتفع سـعر خام غرب تكساس الوسيط وهو النفط القياسي للنفط الأمريكي اليـوم بمقدار 35 سنتا بما يعادل ٠.٥% إلى ٧١.٣١ دولار للبرميل تسليم يونيو القادم.

وعلى صعيد الأنباء الاقتصادية، أظهرت البيانات الاقتصادية الصادرة، اليـوم الثلاثـاء، استقرار مخزون الشركات الأمريكية خلال مارس الماضي مقارنة بالشهر السابق.

وقالت وزارة التجارة الامريكية اليـوم الثلاثـاء أن المخزون استقر خلال مارس الماضي بعد ارتفاعه بنسبة ٠.٦% خلال فبراير الماضي، في حين كان المحللون يتوقعون ارتفاعه بنسبة ٠.١%.

والمح التقرير إلى زيادة مخزون مستودعات الجملة وقطاع التصنيع بنسبة ٠.٣% لكل منهما خلال مارس الماضي، وتراجع مخزون متاجر التجزئة بنسبة ٠.٥% خلال الشهر نفسه.

ارتفاع اسـعار البترول رغم تقَهقر اسهم بورصة المريكا والسلع الأخرى، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

ارتفاع اسـعار البترول رغم تقَهقر اسهم بورصة المريكا والسلع الأخرى

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ارتفاع اسـعار البترول رغم تقَهقر اسهم بورصة المريكا والسلع الأخرى.

العرب نيوز - ارتفاع اسـعار البترول رغم تقَهقر اسهم بورصة المريكا والسلع الأخرى

المصدر : الدستور