البترول يزْداد عند التسوية مع تجدد التوترات بالشرق الأوسط
البترول يزْداد عند التسوية مع تجدد التوترات بالشرق الأوسط

البترول يزْداد عند التسوية مع تجدد التوترات بالشرق الأوسط، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "البترول يزْداد عند التسوية مع تجدد التوترات بالشرق الأوسط".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date،  ارتفعت اسـعار النفط عند تسوية تعاملات اليـوم الثلاثـاء، بمسانده تزايد التوترات بشأن الأزمة الإيرانية.

وصعد النفط الأمريكي مع إعلان الولايات المتحدة أنها فرضت عقوبات ضد رئيس البنك المركزي الإيراني بعد لتورطه في دعم مليشيات الحرس الثوري الايراني الإسلامي.

كما اظهرت طهران أنه ستعيد تخصيب اليورانيوم إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد الأوروبي بشأن حماية الصفقة النووية الإيرانية، في خطوة تزيد من التوترات الجيوسياسية في منطقة الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن يعلن معهد البترول الأمريكي بيانات مخزونات النفط الأولية في وقت لاحق من اليـوم على أن تفصح إدارة معلومات الطاقة الأمريكية عن الأرقام الرسمية غداً الأربـعاء.

وكان التقرير الشهري لـ"أوبك" قد تنبؤ زيادة المعروض من النفط خلال العام الجاري وكذلك الطلب العالمي على النفط، كما كشف عن سطوع إنتاج النفط خلال أبريل بقيادة الـسعـودية.

وعند تسوية التعاملات، ازْداد سـعر العقود الآجلة لخام "نايمكس" تسليم شهر يونيو بنحو 0.5% إلى 71.31 دولار للبرميل.

وبحلول الساعة 6:50 مساءً بتوقيت جرينتش، ازْداد سـعر العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم شهر يوليو بنحو 0.1% إلى 78.82 دولار للبرميل.

البترول يزْداد عند التسوية مع تجدد التوترات بالشرق الأوسط، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، البترول يزْداد عند التسوية مع تجدد التوترات بالشرق الأوسط، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، البترول يزْداد عند التسوية مع تجدد التوترات بالشرق الأوسط.

العرب نيوز - البترول يزْداد عند التسوية مع تجدد التوترات بالشرق الأوسط

المصدر : الفجر