أستون فيلا يلحق بفولهام في مباراة التأهل للبريمييرليج
أستون فيلا يلحق بفولهام في مباراة التأهل للبريمييرليج

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "أستون فيلا يلحق بفولهام في مباراة التأهل للبريمييرليج" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "أستون فيلا يلحق بفولهام في مباراة التأهل للبريمييرليج" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "أستون فيلا يلحق بفولهام في مباراة التأهل للبريمييرليج".

اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 11:50 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - لحق أستون فيلا بمنافسه فولهام في نهائي دورة الترقي للدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج" في الموسم القادم (2018-19) بعدما فرض التعادل السلبي على زائره ميدلسبره خلال اللقاء الذي أقيم مساء اليـوم الثلاثـاء على ملعب (فيلا بارك) في إياب نصف النهائي.

 

وبعدما استطاع "الفيلانس" من الفوز خارج قواعدهم في مباراة الذهاب على ملعب (ريفرسايد ستاديوم) بهدف نظيف هاجم توقيع المدافع الأسترالي ميلي جيديناك، سيكون الفريق هو طرف الثاني بالنهائي أمام فولهام الذي أطاح بديربي كاونتي بإجمالي المواجهتين (2-1).

 

وشهد اللقاء غياب المدافع المصري لأستون فيلا، أحمد المحمدي، بداعي الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الذهاب قبل 3 أيام.

 

ويتطلع أستون فيلا خلال النهائي الذي يحتضنه ملعب (ويمبلي) يوم 26 من الشهر الجاري للعودة لـ"البريميير ليج" سريعا بعد موسم واحد في الدرجة الأولى.

 

بينما يرجوا الفريق اللندني في استرداد مكانته في إطار كبار الدوري الممتاز بعد 3 سنوات في "التشامبيونشيب".

 

أستون فيلا يلحق بفولهام في مباراة التأهل للبريمييرليج، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، أستون فيلا يلحق بفولهام في مباراة التأهل للبريمييرليج، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - أستون فيلا يلحق بفولهام في مباراة التأهل للبريمييرليج

المصدر : صدى البلد